الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

بيلا حديد تتجه للتمثيل من بوابة مسلسل «رامي»

بيلا حديد تتجه للتمثيل من بوابة مسلسل «رامي»

بيلا حديد

تستعد عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد للظهور في مجال التمثيل للمرة الأولى بأداء دور في المسلسل الكوميدي الأمريكي «رامي».

وسيكون الظهور الأول لعارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية كضيفة شرف في الموسم الثالث من المسلسل، الذي يقوم ببطولته الأمريكي من أصول مصرية رامي يوسف، بحسب مجلة «ديدلاين».

وسبق وأن ظهر عدد من النجوم كضيوف شرف في المسلسل، بينهم الممثل الأمريكي ماهرشالا علي، الفائز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم «مونلايت».

ويضم طاقم العمل الأساسي في المسلسل هيام عباس التي تلعب دور والدة رامي، والتي شاركت في الدراما الكوميدية الأمريكية الشهيرة «سكسيشن».

وحقق مسلسل «رامي» نجاحاً، قاد بطله رامي يوسف في يناير الماضي للتتويج بجائزة أفضل ممثل في فئة المسلسلات الكوميدية في جوائز غولدن غلوب.

ويتناول العمل حياة شاب أمريكي من أصول مصرية يعاني من تناقض قيم المجتمع الذي يعيش فيه مع التربية التي نشأ عليها وسط أسرته المتدينة.

ونال المسلسل أفضل التقييمات الإيجابية من النقاد، والتي أشادت بدوره في عكس صورة موضوعية عن حياة المسلمين في أمريكا بعيداً عن الصورة السلبية التي ترسخها العديد من وسائل الإعلام الأمريكية.

وفي مقابلة أجرتها عام 2017 أعربت بيلا عن فخرها بوالدها الفلسطيني محمد حديد والتزامه بدين الإسلام.

وعلى الرغم من ظهورها في أدوار قصيرة مثل الإعلانات التجارية، ستكون مشاركتها في مسلسل «رامي» أول ظهور كبير لعارضة الأزياء في مجال التمثيل.