الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

دلال عبدالعزيز وسمير غانم ووحيد حامد.. الغائبون الحاضرون في دراما رمضان

حرص عدد من صُناع المُسلسلات المصرية على إهدائها إلى شخصيات رحلت عن عالمنا كان لها تأثير كبير في أبطال المُسلسل أو صانعيه، أو تركت بصمة في الحياة الفنية، ومن هؤلاء النجمان الراحلان دلال عبدالعزيز وزوجها الفنان سمير غانم والسيناريست وحيد حامد ونقيب المُحامين الراحل رجائي عطية.



وقدم صُناع مُسلسل الكبير أوي 6 لأحمد مكي، إهداءً لروح الفنان الراحل سمير غانم، وجاء الإهداء مع صورة له مع تعليق: "إهداء إلى من أضحكنا وعلمنا الضحك الأستاذ سمير غانم".



كما حرص صُناع مُسلسل "في بيتنا روبوت2" على إهدائه للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز التي شاركت في الجزء الأول منه، والتي قال عنها مُنتج وبطل العمل الفنان هشام جمال في تصريحات تليفزيونية إنها كانت كوالدته تماماً، وإنها شاركت في الجزء الأول من المُسلسل إيماناً منها بالفكرة ودعماً للنجوم الشباب المُشاركين به.




كما وجه صناع مسلسل "سوتس بالعربي" إهداءً لروح المحامي الراحل رجائي عطية، واختتمت الحلقة الأولى من المسلسل بلافتة سوداء وعبارة "إهداء إلى روح نقيب المحامين الدكتور رجائي عطية"، الذي توفي خلال أدائه مرافعة الدفاع عن بعض المحامين المتهمين في قضية بمحكمة جنوب الجيزة قبل أيام قليلة..

كما حرصت شركة العدل غروب المٌنتجة لمُسلسل "أحلام سعيدة" ليسرا، توجيه إهداء للفنان الراحل سامي العدل.