الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

رحاب الجمل: تزوجت نصاباً.. ولا أنافق محمد رمضان

ردت الفنانة رحاب الجمل على التصريح السابق للفنان باسم سمرة، والذي أفاد فيه بإخراجها من السجن في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب خلال الأزمة التي دارت بينهما في العام الماضي 2021.

وقال باسم سمرة في حواره مع عمرو أديب: «أنا آخر مرة جايبها من الحبس».



خلاف مع باسم

وأوضحت رحاب الجمل في حوارها مع بسمة وهبة في برنامجها «العرافة» المُذاع على قناة المحور، إن هذه التصريحات عارية تماماً عن الصحة.

وتساءلت: «هل من المنطقي إن وقعت في ورطة أن أترك والدي وزوجي ونقيبي الفنان أشرف زكي وألجأ لباسم سمرة؟»

ورفضت رحاب الجمل الغوص في تفاصيل أزمتها السابقة مع باسم سمرة، والتي تبادلا فيها التصريحات اللاذعة.

وقالت رحاب الجمل إن الواقعة حدثت في موقع تصوير عمل جمعها بسمرة، عندما كانت تتحدث مع زميل لها، لتفاجأ به يسب المتحدث بطريقة خارجة، رافضة متابعة التفاصيل حرصاً على بنات باسم سمرة.





علاقتها بمحمد رمضان

وعن علاقتها بالفنان محمد رمضان واتهامها بنفاقه عقب دفاعها عن ابنه علي وسبها لبعض رواد التواصل الاجتماعي بعدما تنمروا عليه بسبب بشرته السمراء، قالت إنها لم تكن مٌنافقة لمحمد رمضان أبداً.

كشفت الفنانة رحاب الجمل عن كواليس علاقتها بالفنان محمد رمضان، بعدما التقيا صدفة من خلال فيلم «احكي يا شهرزاد» إخراج يسري نصر الله.

وقالت إن علاقتها بمحمد رمضان توطدت بعد فيلم «احكي يا شهرزاد»، وأضافت كنت أصفه دائماً بـ«ابني»، وتابعت: «اشتغلت معه في عبده موتة، واشتغلت معه في البرنس، اشتغلت مع محمد رمضان فيلمين فقط».

وأشارت إلى أن اعتذارها عن مُسلسل «الأسطورة» كان بسبب مرض والدها الذي أجرى عملية جراحية كبيرة، بالإضافة إلى تعرض والدتها لعملية بتر في القدم نتيجة مضاعفات مرض السكر.

وعن دخولها قسم الشرطة، قالت رحاب الجمل إنها تزوجت من أحد الأشخاص الذي ادعى أنه ضابط شرطة ولكنها اكتشفت أنه نصاب وليس ضابط شرطة، وتم القبض عليه لانتحاله صفة ضابط ولكنه في الحقيقة كان فني تكييفات.

الجدير بالذكر أن رحاب الجمل تٌشارك في مسلسل «توبة» الذي يُعرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي 2022.

ومسلسل«توبة» إخراج أحمد صالح، بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، ودياب.