الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

قبل ساعات من زفافها من نجل بيكهام.. ما لا تعرفه عن نيكولا بيلتز

قبل ساعات من زفافها من نجل بيكهام.. ما لا تعرفه عن نيكولا بيلتز

نيكولا وبروكلين

يستضيف قصر الملياردير نيلسون بيتلز في ولاية فلوريدا الأمريكية غداً السبت أحد أبرز حفلات زفاف المشاهير في العقد الأخير، بزواج ابنته نيكولا من بروكلين ابن النجم البريطاني ديفيد بيكهام والمغنية السابقة ومصممة الأزياء فكتوريا.

العروس في الزفاف الذي يتوقع أن يشهده حشد من النجوم هي ابنة رجل الأعمال الملياردير نيلسون بيتلز وعارضة الأزياء كلوديا هيفنز.

وهي ليست ببعيدة عن حياة المشاهير لكن برز اسمها في الأعوام الأخيرة بعد تألقها في أعمال سينمائية وتلفزيونية وإعلان ارتباطها بابن العائلة البريطانية الشهيرة منذ عام 2020.

وبدأ اسم نيكولا (27 عاماً) في الظهور في عالم التمثيل عام 2006، بمشاركتها في فيلم كوميديا الكريسماس «ديك ذا هولز» وهي في عمر 11 عاماً.

وجاء ظهورها في أول دور رئيسي عام 2010 في فيلم «ذا لاست أيربندر»، ولسوء الحظ حصل العمل على تقييمات متدنية من النقاد، بل نال جائزة التوتة الذهبية لأسوأ صورة وأسوأ إخراج وأسوأ سيناريو في ذلك العام.

كما ترشحت نيكولا نفسها لجائزة أسوأ ممثلة مساعدة عن دورها في الفيلم.

لكن انطلاقتها الحقيقية كانت الفترة ما بين 2013 إلى 2015 في دراما الرعب «باتس موتيل» وفيلم الخيال والإثارة «ترانسفورمرز: إيج أوف إكستنشن».

واستفادت الممثلة المولودة في نيويورك عام 1995 من فرصة أداء دور رئيسي في سلسلة ترانسفورمرز بدلاً من النجمة ميغان فوكس في جذب المزيد من الأضواء.



علاقات سابقة

قبل ارتباطها بنجل بيكهام خاضت نيكولا علاقات سابقة خرجت للعلن، أبرزها العلاقة مع أنور حديد، شقيق نجمتَي الموضة جيجي وبيلا حديد.

وشوهد الاثنان معاً في يناير 2017 في حفل بمدينة نيويورك، واستمرت علاقتهما نحو عام ونصف عام قبل أن تنتهي، وشهدت علاقتهما الاحتفال معاً بعيد الميلاد الـ22 للممثلة.

وفي حديثها عن أنور أثناء حضورها مهرجان صاندانس السينمائي في 2017 قالت نيكولا: «بصراحة إنه ملاك، وهو شخص رائع للغاية».



وبعد شهرين بدأت نيكولا علاقة مع المغني باول كلين، لكن علاقتهما استمرت لنحو7 أشهر فقط قبل أن يمضي كل منهما في طريقه.

وكتبت نيكولا في تعليقها على نهاية العلاقة: «دعوني أوضح لكم أن العلاقة بيني وبين كلين قد انتهت، أتمنى له الأفضل والحظ السعيد».

لكن ربما كانت أشهر علاقات نيكولا قبل ارتباطها الأخير بنجل بيكهام هي التي جمعتها مع المغني جستن بيبر.

وبرغم عدم تأكيدها من قبل أي منهما، يعتقد أن الاثنين تواعدا في عام 2016.

وبحسب ما صرح مصدر لإحدى المجلات فقد تعلّق المغني والممثلة ببعضهما بعد لقاء في ذلك العام، لكن العلاقة لم يُكتب لها النجاح.



حياة ثراء

بعد الحديث عن وصول كلفة حفل الزفاف المقرر يوم السبت إلى حوالي 3 ملايين جنيه استرليني، تساءل كثيرون حول مقدار ثروة الممثلة، مع العلم أن والدها أحد أكبر رجال الأعمال في الولايات المتحدة.

وبحسب راديو «كابيتال إف إم» في بريطانيا فإن ثروة الممثلة الشابة تبلغ حوالي 40 مليون جنيه استرليني.

أما ثروة عائلتها فتصل إلى 3 أضعاف ثروة عائلة بيكهام، إذا تبلغ ثروة الملياردير نيلسون بيتلز نحو 1.2 مليار جنيه استرليني، مقارنة مع 345 مليون لعائلة بيكهام.

ويدير والد نيكولا مجلس إدارة شركة «ونيديز» لمطاعم الوجبات السريعة، كما يستثمر في شركات كبرى بينها «هاينز» و«دومينوز بيتزا» و«تيفاني آند كو».