الاثنين - 28 نوفمبر 2022
الاثنين - 28 نوفمبر 2022

رانيا يوسف تُعلق على وصفها بـ«بطانة ستار» في «رامز موفي ستار»

دخلت الفنانة رانيا يوسف «التريند» بعد حلولها ضيفة على برنامج «رامز موفي ستار» وهو برنامج المقالب الشهير الذي يُقدمه الفنان رامز جلال.

وظهرت رانيا مرتدية تيشرت باللون الأصفر النيون، ومعه بنطلون رياضي باللون الزيتي، ونسقت معه كوتشي باللون الأبيض، كما اعتمدت مكياجاً قوياً مع شعرها المنسدل على جانبي كتفيها.

وتعرض رامز جلال للانتقاد على وسائل التواصل الاجتماعي عقب إذاعة حلقة رانيا يوسف، حيث أكدوا أن تعليقاته على إطلالتها تحمل كثيراً من السخرية والتحرش.

قبل ظهور رانيا يوسف في البرنامج، ظهر النجم العالمي فان دام وهو ممسك بصورة رانيا يوسف وفستانها الشهير في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي كان دون بطانة ومن تصميم إليزابيتا فرانشي، وهو الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً وقتها وهجوماً كبيراً على الفنانة المصرية.

وخلال الحلقة كشف فان دام أنه يعرف رانيا بلقب «بطانة ستار»، فرد عليه رامز جلال قائلاً: «يا سلام عليك يا رانيا يا نجمة البطانة يا مسيطانا، فساتينك وصلت لوس أنجلوس يا غالية».



رانيا يوسف تعلق

وردت رانيا يوسف على وصف فان دام لها بأنها «بطانة ستار»، ونشرت صورة من الحلقة وعلقت بإيموجي ساخر: «بطانه ستار إيه يا فان».

كما أعادت نشر صورة لها مع رامز جلال من كواليس البرنامج وعلقت: «بقيت واحدة تانية بعد الحلقة.. شكراً يا رامز».

«رامز موفي ستار» يُقدمه رامز جلال برعاية هيئة الترفيه السعودية، ويذاع على قنواتMBC مصر، MBC 1،MBC، إلى جانب عرضه على منصة شاهدVIP.