الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

هايلي بيبر تكشف سبب اعتزالها منصات عروض الأزياء

هايلي بيبر تكشف سبب اعتزالها منصات عروض الأزياء

بررت هايلي بيبر مؤخراً عن الظهور في منصات عروض الأزياء بأنها اتذخت قراراً باعتزال هذا النوع من العمل في مجال الأزياء.

كشفت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر أن توقفها مؤخراً عن الظهور في منصات عروض الأزياء يأتي بعد اتخاذها قراراً باعتزال هذا النوع من العمل في مجال الأزياء.

وفي لقاء مع مجلة "Allure" قالت زوجة المغني الشهير جاستن بيبر إن السبب وراء قرارها هو "تجربة سيئة" خاضتها مع أحد أبرز مخرجي عروض الأزياء.

وأوضحت: «قال شيئاً لوكيل أعمالي هز ثقتي في نفسي فيما يتعلق بالتعلق بالظهور في منصات عروض الأزياء»



وتابعت: «لا أريد أن أشعر بالسوء تجاه نفسي في هذا المجال لأني قادرة على تقديم الكثير فيه بطرق أخرى، لذا لا حاجة لأن أجبر على أن أكون في موضع يقلل من ثقتي بنفسي».



اقرأ أيضاً: هايلي بايبر تستعد لإطلاق علامتها الجمالية الخاصة



واشتهرت هايلي، وهي ابنة الممثل والمخرج والمنتج السينمائي ستيفن بالدوين، بتألقها في عروض الأزياء في أماكن مختلفة حول العالم، وترويجها لعلامات أزياء عالمية من بينها فيرزاتشي، أوف وايت ودولش آند غابانا.

وكانت نجمة عروض الأزياء كشفت في الشهر الماضي عن نقلها للمستشفى بعد تعرضها لما يشبه أعراض السكتة الدماغية، نتيجة جلطة دموية صغيرة على دماغها.



وأوضحت أن الحالة تسبب في نقص مستويات الأوكسجين لديها، لكنها تعافت بعد ساعات قليلة.

وفي حوارها قالت هايلي إن خروج جدول أعمال عروض الأزياء من أجندة عملها يمكن أن يساعدها في خلق التوازن بين حياتها المهنية في مجال الموضة ومهنتها كرائدة أعمال.

اقرأ أيضاً: أبرز إطلالات حفل الغرامي 2022

وأشارت إلى إطلاقها مؤخراً خط منتجات العناية بالبشرة الخاص بها، في خطوة كشفت أن الإلهام من ورائها كان بفضل والدتها وجدتها.



وتذكرت «في طفولتي كانت أمي تغمرني بالترطيب فور خروجي من الحمام من رأسي حتى أخمص قدمي، وكانت تحرص على الحفاظ على صحة جلدي».

وتابعت إن الاهتمام بالبشرة في عائلتها بدأ من جدتها التي علمت والدتها.

واعترفت هايلي بشعورها بمخاوف في بداية طلاق علامتها التجارية للعناية بالبشرة، مشيرةً إلى ازدحام السوق بالمنتجات المماثلة والعلامات التجارية الخاصة بالمشاهير، لكن أكدت أن ثقتها بنفسها هي التي ساعدتها على تقديم منتج منعش ومختلف.