الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

«سوتس بالعربي» مُهدد بإيقاف عرضه بسبب 2 مليون و700 ألف جنيه

أعلن مكتب المُستشار القانوني كمال شعيب اتخاذه كل الإجراءات القانونية ضد طارق الجنايني مُنتج مُسلسل «سوتس بالعربي»، لعدم سداده مبلغ 2 مليون و700 ألف جنيه مصري، قيمة البدل الرجالي التي ظهر بها أبطال المُسلسل خلال الحلقات السابقة.

تهديد بإيقاف عرض «سوتس بالعربي»

وقال كمال شعيب باعتباره المُستشار القانوني للشركة المنفذة لبدل أبطال «سوتس بالعربي»، إنه بصدد اتخاذ كل الإجراءات اللازمة تجاه طارق الجنايني مُنتج العمل، حيث حصلت شركته على كل البدل والملابس المُتفق عليها دون سداد قيمتها.

وأضاف بيان المُستشار القانوني للشركة المُنفذة لبدل فريق «سوتس بالعربي» أنه أيضاً سيتخذ كافة التدابير القانونية لإيقاف عرض المُسلسل على قناة «cbc»، حتى حصول شركة تجارة البدل والأزياء الرجالية التي يُمثلها على حقوقها المادية كاملة.

تصدر الحلقة 9



وعلى صعيد مُتصل تصدرت الحلقة 9 من مُسلسل «سوتس» بالعربي «التريند» خلال الساعات الماضية، وخلال أحداثها نجح آدم منصور الذي يؤدي دوره الفنان أحمد داوود، في استعادة ثقة «ليلى»، الفنانة تارا عماد، التي بدأت تدريبه قبل المحاكمة التجريبية بمكتب المسيري.

وأثناء إقامة المُحاكمة التجريبية في مكتب المسيري، لم يستغل آدم نقطة ضعف يعلمها عن «ليلى»، وفضل خسارته المنافسة، إلا أنه كسب ثقتها وقلبها مرة أخرى.

كما ظهرت الفنانة أسماء جلال، كضيفة شرف بدور محامية جمعتها والفنان آسر ياسين الذي يؤدي دور زين ثابت، علاقة حب أثناء دراسة الحقوق، ورغم محاولتها الفوز عليه لصالح موكلها إلا أنه تمكن من خداعها، فيما حاول زين ثابت استعادة حبها إلا أنها فاجأته بأنها تستعد لحفل خطوبتها.

ويعرض مسلسل «سوتس بالعربي» في الساعة التاسعة مساء على قناة cbc، ويشارك في بطولته: آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داوود، صبا مبارك، تارا عماد، ومحمد شاهين، وهو سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

إقرأ أيضاً:

أبطال مسلسل «سوتس» للرؤية: متشوّقون لرد فعل الجمهور