الجمعة - 10 مايو 2024
الجمعة - 10 مايو 2024

ما سر دموع بيكهام في حفل زفاف ابنه؟

لم يتمكن نجم كرة القدم السابق البريطاني ديفيد بيكهام من حبس دموعه أثناء كلمة لحضور حفل زفاف ابنه بروكلين والممثلة نيكولا بيلتز ابنة رجل الأعمال الأمريكي نيلسون بيلتز.

وخاطب بيكهام الحضور لمدة 5 دقائق متحدثاً عن فخره بزفاف ابنه الأول، وذرف دمعة أثناء تذكره كيف استلقى على أرضية المستشفى في محاولة لحماية ابنه عند ولادته في 1999.

وذكر مصدر لصحيفة ديلي ميل: «قال إنه نام على أرضية المستشفى أمام غرفة ولادة ابنه بروكلين حتى يضمن إغلاق الباب وعدم السماح لأي شخص بالدخول».

وأضاف النجم البريطاني مخاطباً عروس ابنه: «نيكولا، نحبك كثيراً، ومتحمسون لانضمامك لعائلتنا».

كما ألقى شقيقا بروكلين، روميو (19 عاماً) وكروز (17 عاماً) كلمتيهما أمام حضور الحفل.

من جانبه شارك بروكلين مع متابعيه على إنستغرام أول صورة من حفل الزفاف الذي بلغت كلفته نحو 3.5 مليون دولار.

ونشر الشيف البالغ 23 عاماً لقطة له وعروسه بملابس الزفاف مع تعليق: «السيد والسيدة بيتلز بيكهام».

هدية بيكهام

وفي صباح يوم الأحد وصل العروسان لقصر عائلة بيلتز في بالم بيتش، فرويدا، في سيارة كلاسيكية معدلة من نوع جاكوار موديل عام 1958، يقودها بروكلين.

وذكر مصدر لديلي ميل أن السيارة تبلغ قيمتها 500 ألف دولار، وحضر بها بيكهام وفكتوريا لموقع الحفل يوم السبت، قبل أن يقدم الأب مفتاحها لابنه كهدية زواج.

ويمتلك بيكهام 10% من أسهم شركة Lunaz التي أعادت تصميم السيارة الكلاسيكية وزودتها بنظام التشغيل بالكهرباء.

وفي تعليقه على الهدية قال ديفيد لورنز، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة السيارات إن السيارة المعدلة هي نموذج لتوجه الشركة في المساعدة على التخلص من المحركات الملوثة للهواء واستبدالها بالبطاريات والمحركات الكهربائية.

وأضاف أن «هذه هي الهدية المثالية من بيكهام لابنه بروكلين وعروسه في يوم زفافهما، فهذه السيارة الكهربائية ترمز إلى مستقبل مشرق وإيجابي».



فرحة طاغية

ذكر مصدر من حضور الحفل لديلي ميل أن بروكلين ونيكولا كانا سعيدين للغاية بلحظات الحفل والحضور وظلا يتجولان طوال الوقت وهما ممسكان بأيديهما.

وأضاف أن خدمات الضيافة المتقنة كانت مثالية للحضور الذي بلغ عدده 500 ضيف.

وأكملت الممثلة والطاهي مراسم زفافهما في حفل مسائي أقيم في واحدة من ثلاثة خيام ضخمة شيدت على الأرضية العشبية للقصر المطل على الشاطئ.

وبعد التقاط الصور انضم العروس إلى الضيوف في الخيمة المخصصة لتقديم الوجبات، فيما حرص منظمو الحفل على تغطية تحركها بحاجز لمنع ظهورها بملابس الزفاف لأي طرف على الجهة المقابلة للشاطئ.

وقبل وصول الضيوف مباشرة لمكان الحفل تم نشر حقائب مخصصة لوضع الهواتف النقالة أثناء تواجدهم في مساحة محددة، فيما أُتيح لهم فتح الحقائب واستخدام هواتفهم في مساحات أخرى من القصر.



حضور محدود وغياب بارز

شملت قائمة الحضور مشاهير بينهم إيفا لونغوريا وسيرينا ويليامز، بينما كان بارزاً غياب أصدقاء لبيكهام كان يتوقع وصولهم للمشاركة في الحفل.

وبحسب ديلي ميرور، تلقى الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون دعوة مكتوبة من بيكهام وزوجته لحضور حفل زفاف ابنهما، لكن دوق ودوقة كامبريدج اعتذرا بلطف وتمنيا للعروسين زواجاً سعيداً.

وكان بيكهام وفكتوريا حضرا حفل زفاف ويليام وكيت في عام 2011.

كما كان بيكهام وزوجته حضرا في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل في 2018، ما دفع البعض لتوقع حضورهما حفل زفاف بروكلين.

وتجمع بيكهام علاقة جيدة مع هاري كما ترتدي ميغان كثيراً تصاميم فكتوريا، لكن الصحيفة أكدت أن النجم البريطاني لم يوجه دعوة الحضور لهاري، واختار ويليام وزوجته من العائلة المالكة في بريطانيا.