الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

إميلي في باريس.. عودة لوسيانو لافيسكونت

إميلي في باريس.. عودة لوسيانو لافيسكونت

ليلي ولوسيان

سيعود الممثل البريطاني لوسيان لافيسكونت الذي لعب دور ألفي الذي كانت تحبه إميلي في موسم آخر من مسلسل إميلي في باريس.

وأعلن المؤلف والمخرج دارين ستار، أن الممثل البالغ من العمر 29 عاماً، والذي لعب دور حبيب إميلي كوبر«ليلي كولينز» في الموسم الثاني، سيعود للموسم الثالث من المسلسل الكوميدي الرومانسي.

وأعربت كولينز (33 عاماً) عن سعادتها بعودة لوسيان، وأكدت أنها أدركت من البداية أنه مناسب تماماً للدور.

وقالت إن لوسيان لم يجر أي اختبار للتمثيل، ولكنه أرسل شريطاً له، شاهدته مع دارين، وعلى الفور كان من الواضح أنه مناسب تماماً لدور ألفي الذي تقع في حبه في المسلسل.

وأضافت: «بدون أي كلام، قفزنا إلى تطبيق زووم، وأجرينا محادثة لمدة 45 دقيقة وشعرت بالراحة حقاً للتمثيل معه.»

وأوضحت أن انطباعاتها عنه تأكدت في اليوم الأول من التصوير، عندما حضر وشاهده الجميع، وسرت كيمياء الانسجام مع بقية الطاقم بداية من قسم الشعر والماكياج إلى المصورين، وشعر الجميع أنه يعمل معهم منذ زمن.

وعلقت كولينز: «أجمع الحاضرون على أنه رائع ولطيف جداً، وكأن الدور خلق له تماماً».

وفي الموسم الثاني، رأى المشاهدون إميلي كولينز تقع في غرام ألفي من «لوسيان»، رجل الأعمال الساحر المولود في لندن والذي اقترح أن تربطهما علاقة بعيدة المدى عندما عاد إلى مدينته الأصلية، حيث يقع مقر عمله.

من جانبه، وصف لوسيان لمجلة بيبول شخصية إلفي كما تخيلها وكتبها المؤلف«أعتقد أنه رجل صادق واضح، مرن ويتفاعل مع الأحداث بكل جوارحه».

وأضاف: «سأعمل مع ليلي كولينز، لذا كل شيء على ما يرام، لقد جعلتني أشعر وكأني في منزلي، رغم أننى كنت بمثابة طفل جديد في موقع التصوير».

وكانت ليلي كولينز، بعد الموسم الثاني، قد جددت تعاقدها مع نتفلكس لموسمين آخرين، وأعلنت المنصة الخبر في مقطع فيديو على الحساب الرسمي للمسلسل في يناير الماضي.

واختتم الموسم الأخير بمشهد اتصال إميلي برئيستها السابقة (ليروي بوليو) التي سألتها عما إذا كانت ستمدد عملها في باريس لعام آخر، فأجابتها«لقد اتخذت قراري».

ويُبث الموسم الثاني من إميلي في باريس حالياً على نتفلكس.