الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

هل تفسد فيكتوريا بيكهام شهر عسل ابنها؟

بمجرد نهاية أسبوع حفل بالتجهيزات الفاخرة لحفل زفاف باذخ جمع ابنها بروكلين مع الممثلة نيكولا بيلتز، بدأت فيكتوريا بيكهام مصارحة ابنها حول دخوله مع عروسه لعالم الأعمال.

وتحدثت مصممة الأزياء مع ابنها الأكبر حول رغبتها في أن يستثمر الشهرة الواسعة التي اكتسبها بالدخول مع زوجته في أعمال تتعلق بعلامة «بيكهام» التجارية الخاصة بالعائلة، بحسب مجلة «كلوسر» البريطانية.

لكن بروكلين طلب منها السماح له بالاستماع بحياة العائلة مع نيكولا وعدم إفساد شهر العسل بالحديث عن العمل.

وتتحمس المغنية السابقة لانضمام ابنة رجل الأعمال الأمريكي نيلسون بيتلز للعائلة، وتتوقع أن تكون الممثلة اللامعة إضافة حقيقية للعلامة التجارية التي تملكها مع زوجها بيكهام.

وذكر مصدر للمجلة: «بعدما تابعت بنفسها كل ترتيبات الزواج، تتطلع فيكتوريا لطرح مشاريع طموحة على بروكلين ونيكولا، والتحدث معهما حول أفكار تتعلق بعلامة بيكهام التجارية».

وأضاف: «تريد منهما أن ينتهزا فرصة تسليط الأضواء عليهما هذه الأيام، وتشاركهما أفكارها حول تجربتها مع زوجها، وكيف أصبحا من أشهر الأزواج في العالم، ونجحا في دعم أعمالهما التجارية معاً».

وتابع أن فيكتوريا طرحت على ابنها فكرة صنع علامة تجارية خاصة بهما، لكن بروكلين يرفض الدخول في علاقة عمل مع عروسه في هذا التوقيت.

وبدأت العلاقة بين نيكولا وبروكلين في أكتوبر 2019، وبعد 9 أشهر تقدم ابن نجم كرة القدم الإنجليزي السابق بطلب الارتباط بالممثلة الشابة.

ونصحت فيكتوريا ابنها بأن يحرص على بناء علاقة قوية مع زوجته وأن يكتسبا شهرة حسنة ويتصدرا عناوين الأخبار بالمحتوى الإيجابي عن حياتهما.

كما تحدثت مع نيكولا حول خزانة ملابسها وكيف يمكن أن تتحول من ملابس الفتاة لملابس المتزوجة، كما مازحتها بعدم التفكير في ارتداء ملابس متطابقة مع بروكلين كما فعلت هي في بداية علاقتها الزوجية مع بيكهام.