الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

شيرين عبدالوهاب تصرح: لست حاملاً..ورحمة رياض مُطربتي المُفضلة

أجابت الفنانة شيرين عبدالوهاب على عدد من أسئلة جمهورها عبر خاصية «ASK» في «ستوري» حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستغرام».

واختارت شيرين الفنانة رحمة رياض لتكون مطربتها المُفضلة من بين أفضل المطربين الشباب بالعراق.

من جانبها ردت الفنانة رحمة رياض على شيرين عبر «ستوري» حسابها على «إنستغرام» وعلقت: «إذا أنت تحبيني أنا شو أكول».

وعبرت رحمة رياض عن سعادتها بتعليق شيرين واشتياقها للقائها قريباً.

وعن أقرب الأغنيات العراقية لقلبها، قالت شيرين، إن أهل العراق أهل الكرم، وعبرت عن حبها الشديد لشعب العراق، وعلقت: "لغتكم بها شموخ.. ومش أي حد يتقنها".

عن الحمل وأعمالها الجديدة

ورداً على سؤال حول حملها قالت شيرين، إنه ليس صحيحاً، وأن انتفاخ بطنها ناتج عن معاناتها من بكتيريا بالمعدة إلى جانب القولون العصبي.

كما كشفت شيرين عبدالوهاب عن تحضيرها لـ3 أغنيات جديدة ستطرحها خلال الشهر المقبل، وقررت أن تصور منها أغنيتين بطريقة الفيديو كليب.

ويبدو أن شيرين غير مٌقتنعة بفكرة الألبوم الغنائي، ورداً على سؤال وجه لها حول موعد طرح ألبومها الجديد كانت إجابتها: «فكر الألبوم بقى فكر قديم، وإن شاء الله هنزل كل فترة مجموعة أغاني جديدة».

وكشفت شيرين أيضاً، أنها ستُقدم تجربة فنية أخرى، بعد نجاحها في مسلسل «طريقي»، كما أعلنت أنها ستقدم حفلاً غنائياً في تركيا خلال شهر يوليو القادم.

عن منة شلبي ومحمد صلاح

وقالت شيرين في إجاباتها، إن مكالمة داعمة لها من محمد صلاح، لاعب منتخب مصر المُحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، أثرت فيها بشكل إيجابي، وقالت: «مكالمة جاتلي من محمد صلاح كدعم ليا، وحقيقي المكالمة أثرت فيا بشكل إيجابي».

وقالت شيرين إن الفنانة منة شلبي هي أقرب أصدقائها من فنانات الوسط الفني.

وأوضحت «شيرين» أن هناك بعض الأغاني التي تحب سماعها لبعض المطربين، ومنها أغنية «ابقى قابلني» لـ«فضل شاكر» وأغنية «عبالي حبيبي» لـ«إليسا».

وأشارت إلى أنها تحب من الفنانين الراحلين كلاً من شادية وسعاد حسني أحمد زكي، ومن الجيل الحالي الفنان ياسر جلال.

وكشفت شيرين عن السر وراء طول شعرها رداً على سؤال: «بتستخدمي إيه لشعرك؟ طول بسرعه نفسي شعري يطول»، فأجابت: «خلطة زيوت طبيعية بأعملها بنفسي هاقول لكم عليها قريب جداً وطبعاً وراثة من أبويا».