الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

بـ5 ملايين استرليني.. ريتا أورا الوجه الإعلاني لـ«برادا»

بـ5 ملايين استرليني.. ريتا أورا الوجه الإعلاني لـ«برادا»

ريتا اورا

وقّعت المطربة ريتا أورا صفقة بقيمة 5 ملايين جنيه استرليني لتصبح وجهاً إعلانياً لماركة برادا للأزياء الراقية.

وكانت مغنية How We Do، البالغة من العمر 31 عاماً، قد شاركت بانتظام في عروض الأزياء التابعة للعلامة الإيطالية في السنوات الأخيرة، وارتدت ملابس من تصميم برادا مزين بالكريستال في ميت جالا بنيويورك الخريف الماضي.

وأجرت نجمة «المطرب المقنع» في السابق حملات إعلانية ضخمة لصالح شركة مستحضرات التجميل ريميل وعملاق الملابس الرياضية أديداس.





وقال مصدر مطلع من برادا: "يعتقد رؤساء الموضة أن ريتا هي الخيار الأمثل للحفاظ على علامتها التجارية المفعمة بالحيوية والأحاسيس".

وأضاف «أنها نجمة عالمية لها حضور متميز وشعبية جارفة في عوالم الموسيقى والأفلام والتلفزيون، كما أنها تتميز بالأناقة والمظهر المبدع».

وكانت صحيفة صن قد كشفت مؤخراً أن ثروة ريتا أورا تضاعفت لتصل إلى 20.4 مليون جنيه استرليني، كما أكدت أنها تعيش قصة حب مع المخرج الحائز على الأوسكار تايكا وايتيتي (46 عاماً) منذ العام الماضي.





ووفقاً لتوقعات الخبراء، تستثمر النجمة البريطانية ريتا 8 ملايين جنيه استرليني في الأعمال التجارية، أورا لايف وأورا مالتي سيرفيسز، و12 مليون جنيه استرليني في الممتلكات العقارية، بالإضافة إلى دخلها من حفلاتها الموسيقية وتأليف الأغاني والتمثيل.

وتتحدث أورا الألبانية إلى جانب الإنجليزية لأنها مولودة في كوسوفو، وكان جدها لأمها عثمان باجراكتاري القنصل الألباني في روسيا.

كما تم اختيارها سفيرة فخرية لكوسوفي في 2015.