الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

هنادي مهنا: أبكي عندما أشاهد صور زفافي

أعربت الفنانة هنادي مهنا عن سعادتها بتخلصها من الوزن الزائد، وقالت هنادي مهنا خلال لقائها ببرنامج Gossips، إنها تبكي عندما تُشاهد صورها القديمة، خصوصاً صور حفل زفافها.

وفي حوار يغلب عليه المرح، قالت هنادي مهنا: «لما بشوف صور فرحي بحس إني كنت كما الجاموسة».

وأضافت هنادي أنها لا تستطيع النظر إلى صور زفافها، وأنها طلبت من زوجها أحمد خالد صالح أن يُعيدا حفل الزفاف أو أن يقوما بـ«فوتوسيشن» جديد بعد فقدانها الوزن الزائد، وعلقت: «تقريباً هو مكسل».

وكشفت هنادي مهنا أن والدها الموسيقار هاني مهنا نصحها بشرب القهوة بالزبدة قبل الغناء كما كانت تفعل كوكب الشرق السيدة أم كلثوم، وعللت: «والدي نصحني لأن الزبدة تُلين الأحبال الصوتية، حتى وإن كنت سأصور مشهداً به صراخ فهي مفيدة، ويمكن استبدال القهوة بالنسكافيه البلاك، لأنني لا أحب القهوة».



كوارث

وتحدثت هنادي مهنا عن كوارثها أيام الطفولة وقالت إنها تحب الطهي منذ الصغر، لكن عند إقدامها على تنفيذ وصفة، أشعلت البوتاجاز بعد أن وجهت وجهها إليه مباشرة، ما أدى إلى احتراق شعرها وحواجبها، ولمعالجة الأمر استخدمت آلة حلاقة والدها لإزالة الشعر المحترق، وهو ما أدى لكارثة أكبر.

وكشفت هنادي مهنا أنها قبل عام قطعت إصبعها بشكل كامل، وبسبب ذلك تم خياطته نحو 60 غرزة، لإعادة عقلة الأصبع للالتحام، وعندما كانت في المستشفى ذهبت تنادي على الماكيير هيثم دهب بسبب خوفها على المانيكير حتى لا يسبب خطأ في التصوير.



مسلسل مكتوب عليا

وكشفت عن سر عدم غنائها «ستو أنا» مع أكرم حسني وآيتن عامر في مسلسل «مكتوب عليا»، وقالت: «من المفترض أن هذه كانت أول مرة تقابل (سلمى)، شخصيتي في العمل، (جلجل)، أكرم حسني، وتخرج معه، وكان هو يحاول إبهارها، فليس من الممكن درامياً أن تغني معه».

من ناحية أخرى قلدت هنادي مهنا محمد رمضان في أغنيته «نمبر وان» وقالت إنها من أشد المعجبين به.

بدوره نشر رمضان فيديو تقليدها لأدائه بالأغنية عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام».

الجدير بالذكر أن هنادي مهنا تشارك في الموسم الدرامي الرمضاني بمسلسل «مكتوب عليا» مع أكرم حسني، وعمرو عبدالجليل، وأيتن عامر، هنادي مهنا، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري «k media» بمشاركة «المتحدة للخدمات الإعلامية».