الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

أديل تنهي تعاقدها مع فريقها الإبداعي.. تعرف على السبب

تخلت المغنية البريطانية أديل عن فريقها الإبداعي على خلفية فشل خططها لتنظيم عروض غنائية في لاس فيغاس في يناير الماضي.

وأنهت المغنية تعاقدها مع منظمة الأحداث التي عملت معها لفترة طويلة، إزميرالدا ديفلين، ووظفت فريقاً جديداً على أعمل إعادة إحياء عروضها في المدينة الأمريكية الصيف المقبل، حسبما ذكرت صحيفة تلغراف البريطانية.

وأشارت تقارير لنشوب جدال ساخن بين أديل وديفلين حول رؤيتهما لتنظيم عروض لاس فيغاس قبل إعلان المغنية إلغاء الرحلة قبل يوم من بدء الحفلات.



اقرأ أيضاً: قيمتهما 11 مليون استرليني.. أديل تتراجع عن هدم منزليها في لندن

ويُعتقد أن المغنية البالغة 33 عاماً تعاقدت مع كيم جافين، المديرة الفنية لفرقة البوب البريطانية «تيك ذات» وفريق ستوفيش للترفيه، المنظم لجولة فرقة الروك «رولينغ ستونز» المقبلة.



وذكر مصدر للصحيفة البريطانية أن الفريق الإبداعي الجديد سيطور ويصمم عروضاً جديدة للمغنية بعدما تم إلغاء كل ما يتعلق بالعروض السابقة.

وأضاف أن الخطة المبدئية هي إقامة العروض الغنائية في نهاية يوليو أو بداية أغسطس المقبل، وهو ما يتوافق مع ما أكدته أديل في السابق بأن عروضها المؤجلة ستُقام خلال العام الجاري.

اقرأ أيضاً: أديل ترتدي مجوهرات بـ2.2 مليون استرليني

وكانت المغنية قد ظهرت متأثرة للغاية أثناء الإعلان عبر حسابها على إنستغرام في 20 يناير الماضي تأجيل عروضها الغنائية المقررة في لاس فيغاس، وذلك قبل يوم واحد من انطلاق الجولة الموسيقية، مبررةً ما حدث بالتأخير في اكتمال الإعداد ومشاكل متعلقة بإصابة أعضاء من فريقها بفيروس كورونا.

لكن بعد وقت قصير من إعلانها خرجت تقارير تحدثت عن وجود خلافات بين المغنية وفريقها المعني بتنظيم الجولة الغنائية.

كما ذكر موقع Page Six أن المغنية لم تكن قادرة على إكمال بروفة غنائية واحدة دون الدخول في موجة صراخ وجدال عبر الهاتف مع رفيقها ريتش باول، أحد أبرز وكلاء الرياضة في الدوري الأمريكي للمحترفين.