الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 20: ظهور أول لمنذر رياحنة في الحلقة

شهدت الحلقة الـ20 من مسلسل «الاختيار 3 – القرار»، والتي تحمل اسم «قبائل سيناء» ظهوراً أول للفنان منذر رياحنة، والذي يُجسد دور أحد مشايخ قبائل سيناء والداعم للقوات المُسلحة.

ويقابل الشيخ أحمد (مُنذر رياحنة) الضابط مروان (أحمد عز)، وأكد الظابط مروان، للشيخ أحمد أنه وقع عليه الاختيار من قبل القوات المسلحة ليكون عوناً لهم بسبب الحب الذي يكنه له أهالي سيناء.

ويستطيع الضابط مروان إقناعه بالانضمام بمساعدة القوات المسلحة في سيناء.

تسمم الطلبة

وشهد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 20 عدداً من الأحداث المُهمة التي جرت أحداثها على الساحة المصرية إبان حكم الإخوان، ومنها تأسيس جماعة تمرد لسحب الثقة من محمد مرسي، وهو ما سلطت الحلقة الأضواء عليه.

وتناولت الحلقة عرض حادث تسمم طلاب الأزهر، وعرضت مشاهد حقيقية من زيارة الرئيس المخلوع مرسي لمستشفى التأمين الصحي للاطمئنان على طلبة الأزهر المتسممين، وبعدها يتم عرض مشاهد حقيقة من اقتحام جامعة الأزهر، والقبض على شاب من المتورطين في الأحداث.

وخلال الأحداث يلتقي وزير الدفاع الفريق عبدالفتاح السيسي (ياسر جلال) في مكتبه مع اللواء محمد العصار، ويعلق على أداء محمد مرسي ويقول: «سيادة الرئيس لازم يكون عارف كل التفاصيل اللي بتشكل الوضع العام في الدولة، ولازم علاقتنا بكل الدول الشقيقة تكون متوازنة، ولا يمكن نتورط في الشؤون الداخلية للدول، واجبنا نقدمله تقديرات الموقف ونخليه على علم بكل الأمور».

في نهاية الحلقة يتم تسريب مقطع فيديو يجمع محمد مرسي وخيرت الشاطر يتحدث فيه الأخير عن عصام سلطان القيادي بالجماعة.

مسلسل «الاختيار 3» من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، وصبري فواز، وجمال سليمان، ومحمد رياض، وإيمان العاصي، وغيرهم.