الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

الجمهور يتنبأ بنهاية مُسلسل «من شارع الهرم إلى»

ما زال المُسلسل الكويتي «من شارع الهرم إلى» يحظى باهتمام مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الاهتمام الذي كان قد حظي به المُسلسل حتى قبل عرضه بسبب اسمه الذي اُعتبر مُثيراً للجدل.

وتنبأ مُتابعو وسائل التواصل الاجتماعي أن المُسلسل مُستوحى من أحداث حقيقية جرت أحداثها داخل المملكة العربية السعودية، في القضية الشهيرة المعروفة باسم «امرأة الدمام» أو «خاطفة الدمام»، وهي امرأة سعودية كانت قد خطفت 3 أطفال في نهاية التسعينات لتربيهم مع ابنها الوحيد، إلى أن تم القبض عليها عند محاولتها استخراج بطاقات هوية لهم.

وقال رواد التواصل الاجتماعي عن قصة مُسلسل «من شارع الهرم إلى» مأخوذة من قصة «خاطفة الدمام»، وقال المُتابعون إن خاطفة الدمام كانت تعمل بأحد المُستشفيات كما جاء بأحداث المُسلسل، إذ تعمل الأم التي تؤدي دورها الفنانة هدى حسين كطبيبة أمراض نسائية وتوليد، وهو الأمر الذي يُعطيها الفرصة لاختطاف الأطفال، كما حدث مع خاطفة الدمام تماماً.

علاقة الأولاد وعملية زراعة الكبد

وأشارت صفحات التواصل الاجتماعي إلى أن أولاد عبلة (هدى حسين) الـ6 سيكتشفون الحقيقة وسيعرفون أنهم ليسوا أبناءها الحقيقيين، وأنها ربتهم على أنها والدتهم بخلاف الحقيقة، خصوصاً أنها عندما احتاجت لزراعة كبد لم تطلب من أحد أبنائها أن يتبرع لها، وهو ما يعني عدم وجود صلة جينية بينها وبينهم.

الجدير بالذكر أن مسلسل «من شارع الهرم إلى» تسبب في حالة واسعة من الجدل وصلت لمُطالبات بإيقافه واتهامات بالإساءة للمجتمع الكويتي.

وفي بيان رسمي قالت المتحدثة باسم وزارة الإعلام الكويتية، أنوار مراد: «اللغط المُثار حول أحد الأعمال التلفزيونية التي تبث من قبل إحدى المحطات، من إنتاج شركة غير كويتية، ولم يتم إجازة العمل من قبل وزارة الإعلام، كما أن العمل تم تصويره خارج الكويت ويعرض على منصات خارج الكويت».

ومسلسل «من شارع الهرم إلى» يشارك في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم الفنانة هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبدالله، عبدالمحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح.

إقرأ أيضاً:

طفلا «من شارع الهرم إلى» لـ«الرؤية»: نتمنى العمل مع حياة الفهد