السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

ترامب يدعو إلى تجريد هاري من ألقابه ويتوقع الطلاق

ترامب يدعو إلى تجريد هاري من ألقابه ويتوقع الطلاق

ترامب وإليزابيث

دعا الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا إلى تجريد ميغان ماركل والأمير هاري من جميع ألقابهما الملكية، مشيراً إلى أن تصرفات دوق ودوقة ساسكس سببت ألماً للملكة، متنبئاً بطلاق الزوجين.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن ترامب أكد في مقابلة مع المذيع البريطاني بيرس مورغان أنه لا يتفق مع الملكة في موقفها من الزوجين، منوهاً بأنها كان يجب أن تقول لهما "إذا كان ذلك خياركما، فلا بأس، ولكن لم يعد لديكما ألقاب".



وأشار ترامب إلى أن هاري لم يحترم بلده، متوقعاً انفصاله عن ميغان، إما لأنها ستحب رجلاً آخر بشكل أفضل، أو أن يقرر هاري الخروج عن سيطرة الدوقة زوجته.

ويعد ذلك أحدث هجوم من ترامب على الزوجين، بعد أن أكد أكثر من مرة في الماضي، تأييده ومساندته للملكة إليزابيث التي استضافته وزوجته ميلاني في قصر بكنغهام عندما زارا بريطانيا في يونيو 2019.



ويأتي الحوار المثير للجدل، بعد أن طار الزوجان الملكيان من منزلهما في الولايات المتحدة وتوقفا في إنجلترا لزيارة الملكة قبل التوجه إلى لاهاي بهولندا لحضور دورة ألعاب إنفكتس.

ويمثل حضورهما في حفل استقبال في الألعاب أول ظهور علني لهما معاً في أوروبا منذ استقالتهما من العمل في العائلة المالكة قبل أكثر من عامين.



وقال ترامب إنه يريد أن يرى ما سيحدث عندما ينفصل الزوجان، مضيفاً أنه يعتقد أن الزوجين سيطلقان منوهاً بأنه كان يجيد التنبؤ بمثل هذه الأمور في الماضي.

وأوضح أنه لم يكن معجباً بماركل من البداية، ويعتقد أنه تم استخدام هاري بطريقة مروعة، وسيندم يوماً ما، وأن الزوجين كان ينبغي أن يظهرا قدراً أكبر من الاحترام للعائلة المالكة.



يأتي ذلك بعد أن أصدر ترامب تسجيلاً صوتياً دحض على ما يبدو مقطع فيديو تم تعديله بدا وكأنه ينهي مقابلته مع بيرس فجأة ولا يكمل الحوار بعد أن طعن الأخير في مزاعم ترامب حول سرقة وتزوير الانتخابات الرئاسية.

لكن التسجيل الصوتي، الذي قدمه المتحدث باسم ترامب يشير إلى أن المقابلة انتهت بشكر الرجلين بعضهما البعض ووصفها بأنها "مقابلة رائعة".