الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

نيللي وهشام يسترجعان ذكرياتهما في «ليالي رمضان»

حلت الفنانة المصرية نيللي كريم ضيفة على برنامج «ليالي رمضان» المعروض على فضائية «mbc» مع زوجها هشام عاشور، للحديث عن طقوسهما الخاصة في شهر رمضان.

طقوس

وخلال اللقاء تحدثت نيللي كريم عن طقوسها في رمضان، وقالت مازحة إنها كانت تنتظر رمضان لكي يحل عيد الفطر لتأخذ العيدية من والدها، وأنها كانت تسعد كثيراً بحصولها على المال في تلك المٌناسبة، وقالت إن أكثر مبلغ جمعته في طفولتها من العيدية 50 جنيهاً.

أما زوجها هشام عاشور فقال إن أكثر ما يُسعده في شهر رمضان هو اجتماع العائلة والأجواء الروحانية الخاصة التي لا توجد في مكان آخر في العالم سوى في الشرق الأوسط، وقال إنه كان يتحصل على «عيدية» 20 جنيهاً من والده.

وأضافت نيللي كريم إن أهم فقرة بالنسبة لها في رمضان هي مشاهدة الفوازير في رمضان، خاصة لتشابه اسمها مع الفنانة نيللي التي تقدم الفوازير.

وقالت إنه بالمصادفة إن أول عمل فني تؤديه في حياتها كان الفوازير، وهو الأمر الذي أسعدها بسبب حبها الكبير للفوازير وللفنانة القديرة نيللي.

أعمال رمضانية

وخلال اللقاء تحدثت نيللي كريم عن مسلسلها «فاتن أمل حربي» والمعروض ضمن السباق الدرامي الرمضاني 2022، والذي يتناول حياة المطلقات في مصر وصراعها مع قانون الأحوال الشخصية.

وقالت نيللي إنه من المٌفارقة أن تُجسد شخصية «فاتن» التي تعاني من أزمات مع زوجها بعد الطلاق وامتناعه عن تسديد نفقات أبنائها وطردها من منزل الزوجية، في نفس الوقت الذي يُجسد فيه زوجها هشام عاشور دور «وليد» في مسلسل «يوتيرن» مع الفنانة ريهام حجاج، ويُعاني هو الآخر من مُشكلات الطلاق.

وخلال اللقاء وجهت الفنانة نيللي كريم لزوجها هشام عاشور رسالة باللغة الروسية التي تُجيدها نظراً لكون والدتها روسية، وعبرت له فيها عن حبها وشكرها له.