الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

فريال مخدوم: نادمة على دعوة 4000 ضيف لزفافي

قالت عارضة الأزياء فريال مخدوم إنها ستغير كل ما يتعلق بحفل زفافها من نجم الملاكمة أمير خان إذا عاد بها الزمن إلى الوراء.

وأقرت شخصية التلفزيون الأمريكية بأنها نادمة على دعوة 4000 شخص لحضور زفافها الذي أقيم في العام 2013، وبلغت كلفته مليون دولار.

وكشفت خلال حديثها لبرنامج الواقع Meet the Khans: Big in Bolton الذي تظهر فيه مع زوجها، إنها كانت ستفكر في تنظيم الحفل بشكل مختلف في الحاضر، وأشارت لتفكيرها في تجديد عهود الزواج في حفل مصغر العام المقبل.

وقالت فريال ذات الأصول الباكستانية: «أتمنى تغيير كل شيء في حفل زفافي بداية من فستاني، تغيرت طريقة لبسي لأني اليوم أكثر أناقة، وأنا بالتأكيد أكثر ثقة في أن أكون على طبيعتي أمام الكاميرا طوال الوقت».

وعند سؤالها عن موعد تجديد عهود زواجهما في حفل آخر قالت: «ربما في الذكرى العاشرة لزواجنا بعد عام».

وأوضحت: «أعتقد أنني أرغب في حفل مصغر على الشاطئ أستمتع به بحضور 100 شخص أعرفهم جيداً، بدلاً من حضور 4000 شخص بالكاد أعرفهم».

وكان الثنائي نظما حفل زفاف فخماً في موطن خان بمدينة بولتون البريطانية بعد أسبوع من الحفل الأول في نيويورك.

وبعد تأكيد ارتباطهما في 2012 أقام الثنائي حفل خطوبة بملعب ريبوك في بولتون بمشاركة عدد من النجوم وسط 1000 من الحضور.

من ناحية أخرى رفضت فريال خلال برنامج الواقع الانتقادات التي تواجهها بسبب أسلوب حياتها مع نجم الرياضة، والاتهامات بإهمال أطفالها الثلاثة.

وتربي شخصية التلفزيون بنتيها لميسة (8 سنوات) وعلينا (4 سنوات) وابنها محمد البالغ سنتين مع زوجها خان، لكن تواجه الكثير من الاتهامات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالإخلال بمسؤوليتها تجاه الأبناء أثناء سفرها حول العالم.

لكن عارضة الأزياء تقول إن الانتقادات هي واحدة من الضغوط التي تواجها عبر الإنترنت لأنها غير متفرغة لتربية الأبناء ويتوجب عليها السفر لأداء مهام عملية.