السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

هل وقع الطلاق بين أبوهشيمة وياسمين صبري؟

حالة من الجدل سيطرت على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر عقب تداول أنباء عن انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

ونقلت وسائل إعلام مصرية الخبر دون تأكيد واضح من ياسمين أو أبوهشيمة، لكن ما زاد من التكهنات هو قيام الطرفين بحذف الصور التي تجمعهما من حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، كما ألغى كل منهما متابعة الآخر عبر "إنستغرام".





انفصال ودي.. وتكهنات مختلفة

لم تُعلن حتى الآن أسباب انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة، وإن كان الانفصال قد تم بشكل ودي بحسب مصادر صحفية، إلا أن أسباب الطلاق فسرها البعض بعدم تفاهم الطرفين بشكل كبير، وأرجع البعض الآخر أسباب الانفصال إلى عدم انسجام ياسمين مع عائلة أبوهشيمة، وقالت مصادر صحفية إنها لم تظهر لهم أي ود في تعاملاتها بعكس ما كانت تفعل زوجة أبو هشيمة السابقة الفنانة هيفاء وهبي.

مصادر أخرى أرجعت سبب الطلاق إلى عين الحسود، وكما يقولون بالدارجة المصرية «العين فلقت الحجر»، وهو نفس ما قيل عقب طلاق ياسمين صبري الأول عقب استضافتها في برنامج «صاحبة السعادة» مع الفنانة إسعاد يونس، وحديثها عن زوجها السابق الذي كان يعمل طبيباً، وبعد إذاعة الحلقة وقع الطلاق.

مرجعو سبب الطلاق للحسد قالوا إن ياسمين بالغت في نشر صورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في طائرتها الخاصة وزياراتها لأماكن مختلفة حول العالم، ثم نشرها صوراً مع أبو هشيمة خلال وليمة كبرى كانا قد أعدّاها في شهر رمضان الماضي، وهو الأمر الذي زاد من نظرات الحسد إليهما، وكانت النهاية بوقوع الطلاق.

فريق آخر رأى أن ياسمين كانت تستشعر الأمر منذ فترة وتحديداً قبل 6 أشهر لذا قامت بتجهيز شقتها الخاصة، والتي نشرت صوراً لها عبر "إنستغرام".





شائعة سابقة

علاقة ياسمين و أبو هشيمة الزوجية امتدت على مدار عامين منذ عام 2020، وشهدت عدداً من الأحداث أهمها تصريحات والد ياسمين الدكتور أشرف صبري، والذي صرح أنه لم يكن راضياً عن زواجها من أبو هشيمة وأن الزواج تم دون علمه، وهاجم أشرف صبري ابنته ياسمين وقال إن «الفلوس غيرتها» في إشارة لزواجها بأبوهشيمة من أجل ثروته.

وخلال عمر زيجتهما لاحقت الفنانة ورجل الأعمال شائعتان حول انفصالهما، الأولى كانت بعد 3 أشهر من الزواج، لكن ياسمين دحضت تلك الشائعة بنشر صورة تجمعها بزوجها ومصاحبة لها بتعليق قلب فقط، ليرد عليها أبو هشيمة في التعليقات بكلمة «أحبك»، لينفي الثنائي تلك الشائعة في مهدها.

وفي أبريل الماضي سرت شائعة أخرى حول انفصالهما مع تكهنات بأن الثنائي في طريقهما للطلاق، لكن الثنائي نشرا صورة واحدة مقسمة إلى نصفين، كل منهما نشر نصفها عبر حسابه الخاص على «إنستغرام»، في إشارة بأنهما يقضيان إجازة معاً، وهو نفي غير مباشر لأنباء انفصالهما.