الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

«كلاكيت تاني مرة».. عودة منة إلى المهدي.. فهل وقع الطلاق أساساً؟

عادت الفنانة المصرية منة عرفة، إلى زوجها محمود المهدي بعد انفصالهما للمرة الثانية.

وعبر خاصية القصص المصورة بحسابه على «إنستغرام» كتب محمود المهدي «الحمد لله أنا ومنة رجعنا.. ولا عزاء للحاقدين».



جدل الطلاق

كان محمود المهدي قد أعلن انفصاله عن منة عرفة على خلفية تصريحات مُتبادلة بينه ونقيب المُمثلين أشرف زكي من جهة، والفنان محمد نجاتي والفنانة بدرية طلبة من جهة أخرى.



وهاجم أشرف زكي زوج منة عرفة ووصفه بـ«النكرة» على ضوء ما أثاره المهدي من جدل بهجومه على الفنانة إلهام شاهين عقب لقائها بأحد البرامج التليفزيونية.

ووجه المهدي رسالة للفنانة إلهام شاهين بعد انتقادها له ولزوجته بسبب رفضهما القبلات والمشاهد الرومانسية، ونشر صورة لتصريحاتها عبر خاصية «الاستوري» على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، وكتب: «حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص».

وبعد سلسلة من التصريحات المُتبادلة أعلنت منة عرفة انفصالها عن محمود المهدي، والذي خرج في وقت لاحق مُهاجماً أشرف زكي مرة أخرى وقال إنه منع إذاعة حلقة كان قد سجلها، وكان من المقرر إذاعتها بقناة الشمس الفضائية، وفي أكثر من منشور له عبر «إنستغرام» قال المهدي إن انفصاله عن منة كان بسبب مكالمة تلقتها من «الكبير»، في إشارة لـ«نقيب المُمثلين»، وألمح إلى أن الانفصال وقع بسبب ما أسماه مقاومته للفساد.



طلاق لم يوثق

وكانت منة عرفة قد كشفت مؤخراً عن أن الطلاق بينها وبين زوجها محمود مهدي لم يتم رسمياً، وأنهما فقط منفصلان، حيث إن هناك أموراً عالقة بين الأهل ما زالت قيد التسوية.

وقالت منة إنها حزينة على انتهاء علاقتهما لأن بينهما العديد من الأشياء الجميلة والمشتركة، والتي لم تنسها.

وعلقت: «قد يكون هناك مشاكل حدثت، لكن إذا قمتِ بتربية قطة وحدث لها شيء ستحزنين عليها، ماذا لو كان شخصاً، أنا أحبه وأكن له كل الحب والاحترام».

وأكملت مُتحدثة عن فترة زواجها من محمود مهدي، استمر زواجنا لمدة سنة، وأول مرة لم ننفصل رسمياً، ابتعدنا فقط لفترة.

الجدير بالذكر أن تصريحات منة السابقة تؤكد أن الطلاق لم يقع بين الثنائي المُثير للجدل ولا مرة واحدة رغم إعلانهما الانفصال مرتين.