الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

صور حديثة تنفي وفاة يحيى الفخراني

تصدر الفنان يحيى الفخراني محرك البحث الشهير "غوغل" عقب تداول شائعة وفاته خلال الساعات الماضية.



من جانبه نفى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ما تردد عن وفاة الفخراني، وأكد أن الحالة الصحية له جيدة للغاية، نافياً الشائعات حول وفاته.

كما نفت الكاتبة الصحفية منى رجب ما تم تداوله من شائعات حول وفاة الفخراني، بنشر صورة جمعتها وأسرتها بالفنان المصري وزوجته الدكتورة لميس جابر.



ونشرت رجب مجموعة صور لها برفقة الفخراني وعلقت: "عيد فطر مبارك ..العيد مع العائلة في البيت بيكون أحلى لمة.. بنعرف ناس وبنعاشر ناس وبيبقي في قلبي فقط الناس الطيبين من الأهل اللي بنحبهم وبيحبونا واللي وقفوا معنا في الحلوة والمرة ، وأحلى عشرة أنا اخترتها من بين الأهل هي أسرة الفنان المبدع المتفرد د. يحيي الفخراني وزوجته حبيبتي الكاتبه المؤرخة د لميس جابر".



وتابعت الكاتبة الصحفية: "ربنا يديم الحب والعشرة الحلوة والإخلاص بيننا، وكل سنة واحنا وأنتم بخير.. والمصريين الطيبين بخير .. والقلوب الحلوة بخير،كل سنة ومصر الحلوة الغالية بخير وعيد سعيد علي كل اللي بنحبهم وبيحبونا".



يُذكر أن يحيى الفخراني قد غاب عن المُشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني 2022، وطان آخر أعماله مُسلسل "نجيب زاهي زركش" في رمضان 2021، مع أنوشكا، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.