الاحد - 12 مايو 2024
الاحد - 12 مايو 2024

هل عادت شيرين لحسام حبيب؟

نفى حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب صحة ما تردد من أنباء عن عودة ابنه مرة أخرى لطليقته الفنانة شيرين، وكشف للمرة الأولى تفاصيل اللقاء الأول الذي جمع بين الزوجين السابقين عقب الانفصال.

وقال حبيب الأب إن ما يربط ابنه بشيرين حالياً هي الصداقة فقط، مُشيراً إلى أنه لا يوجد ما يمنع عودتهما للحياة الزوجية.





علاقة طيبة

وفي تصريحات صحفية جاءت على خلفية ما أُثير خلال الساعات الماضية من استقبال حسام حبيب لزوجته السابقة في المطار عقب عودتها من حفل عيد الفطر الذي أحيته بأبوظبي، قال حبيب الأب إن علاقة الأسرة بشيرين طيبة.

وقال الأب إن أول لقاء له مع شيرين كان عقب الانفصال أثناء عزاء جدة حسام، والتي نعتها شيرين عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي ووصفتها بجدتها.

وعلق حسين حبيب: "بيننا كل خير والعلاقة طيبة".

وأشار إلى أن شيرين وحسام حتى الآن لم يعودا للزواج رسمياً وهما حتى الآن بمثابة أصدقاء فقط، وتحدث بينهما مقابلات في إطار الصداقة، ومن المحتمل أن يعودا خلال الأيام المقبلة.

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب قد أكدت بشكل رسمي خبر طلاقها من حسام حبيب نهاية عام 2021، بنشر بيان قالت فيه: "في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".

ومنذ إعلان الطلاق يتم تبادل شائعات تزعم عودة الثنائي لحياتهما الزوجية، وهو ما نفته شيرين جملة وتفصيلاً، وفي وقت سابق أكدت أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي شائعات عودتها لحبيب.