الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

وفاء عامر: الفنانون لا يأكلون ذهباً

دخلت الفنانة المصرية وفاء عامر «الترنيد» عقب حلولها ضيفة على برنامج «كلمة أخيرة» الذي تُقدمه الإعلامية لميس الحديدي على فضائية «on tv».

وخلال اللقاء كشفت وفاء عامر عن خضوعها للعلاج النفسي تأثراً ببعض أدوارها، كما صرحت بأن هناك صورة مغلوطة مأخوذة عن الفنانين بأنهم يأكلون الذهب، على عكس الحقيقة.

أسرة عادية

وقالت الفنانة المصرية إنها تنتمي لأسرة عادية، وتمارس حياتها ببساطة بعيداً عن الأضواء.

أضافت عامر أن هناك صورة غير صحيحة مأخوذة عن الفنانين على عكس الحقيقة، فبعض الشائعات تقول إننا نأكل الذهب في إشارة للغنى الفاحش كما يعتقدون، وشرحت: «إحنا عيلة عادية، بناكل ونشرب زي الناس عادي، بنقعد في البلكونة، بنتصور وإحنا مش حاطين ميكاب، وممكن ناكل فول وطعمية زي الناس العاديين، عادي على فكرة».

إصابة خالد النبوي

كما كشفت الفنانة وفاء عامر عن تسببها في إصابة الفنان خالد النبوي خلال أحد المشاهد التي جمعت بينهما في مسلسل «راجعين يا هوى» الذي عرض في رمضان الماضي، عن قصة للسيناريست الراحل أسامة أنور عكاشة.

وخلال الأحداث كانت العلاقة بين يسرية التي أدت دورها وفاء عامر ببليغ أبو الهنا شقيق زوجها والذي أدى دوره الفنان خالد النبوي بالصراع، وفي أحد المشاهد هاجمته بساطور محاولة إجباره على الخروج من حياتهم.

وعن أحد المشاهد التي هاجمت فيه يسرية ضمن الأحداث بليغ أبو الهنا بساطور لتجبره على الخروج من حياة أبنائها، تحولت ليسرية فعلاً وبدأت ضرب خالد النبوي حتى ظنت أن أصابعه تطير في الهواء، وهو الأمر الذي أصابها بحالة عصبية.

واستبعدت وفاء عامر أن تجد نفسها في موقف يسرية، بعدما اكتشفت أن زوجها الراحل تزوج عليها سراً.

وقالت إن زوجها المُنتج محمد فوزي استحالة أن يتزوج عليها، وإن حدث ذلك فستكون هي السبب في ذلك.

وعلقت: «أنا ست بيت وممثلة كويسة وبحب شغلي، ومخلصة لأسرتي بالكامل يتجوز ليه وناقصه إيه».

علاج نفسي

وفي حديثها مع لميس الحديدي كشفت الفنانة وفاء عامر أنها تخضع للعلاج النفسي بين الحين والآخر.

وقالت عن ذلك: «أتردد على طبيبة نفسية أعتبرها صديقة، وأحياناً أتردد على بيتها، وهي تساعدني جداً في التغلب على ما أواجهه في حياتي».

وتابعت: «بعض المشاكل في الشغل تؤثر على حياتي، وفي أحد المرات قدمت دور شخصية فقيرة اغتنت وأصبحت بخيلة، ولاحظت والدتي قيامي بحركة مختلفة عن سلوكي هي فرك النقود وأنا أعدها، بينما أنا في الحقيقة لا أعرف كم أحمل من المال في حقيبتي، هذا بالإضافة إلى العصبية الزائدة والصوت العالي والقسوة في التعامل مع الناس».

الجدير بالذكر أن الفنانة وفاء عامر شاركت في موسم دراما رمضان 2022 بـ3 مسلسلات هي: «بيت الشدة» من بطولتها المطلقة الأولى، و«راجعين يا هوى» مع النجوم خالد النبوي، نور، أنوشكا، وأحمد بدير وغيرهم، و«جزيرة غمام» مع النجوم طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، وأحمد أمين وغيرهم.