الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

زفاف ابنة مدحت العدل بحضور أهل الفن

احتفل السيناريست والمنتج المصري مدحت العدل بزفاف ابنته آية في أحد الفنادق المطلة على النيل، وسط حضور كبير من نجوم الفن والشخصيات العامة من بينهم يسرا وفيفي عبده وكارول سماحة وياسر جلال وخالد النبوي ولميس الحديدي ونيللي كريم وزوجها هشام عاشور والمطرب اللبناني وليد توفيق والفنان محمد رمضان وبوسي وكارول سماحة وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع.

وضم حفل زفاف ابنة مدحت العدل عدداً كبيراً من الحضور، كان من بينهم المطرب اللبناني وليد توفيق الذي حرص على حضور الحفل وتقديم عدد من أغانيه الخاصة.



كما حرص وليد توفيق على تهنئة السيناريست مدحت العدل بنشر مجموعة من صور حفل زفاف ابنته عبر حسابه على «تويتر» وعلق: «ألف مبروك للصديق الشاعر والمنتج مدحت العدل بزفاف كريمته «آية» بحضور الأحبة دكتورة هالة سرحان والنجمة كارول سماحة والأصدقاء زياد حمزة واللواء سمير عبدالمنعم والنجم خالد النبوي والإعلامية لميس الحديدي، مع كل أمنياتي للعروسين بحياة يملؤها الحب وبالرفاه والبنين».



كما حرص الفنان محمد رمضان على حضور حفل الزفاف، الذي أشعله بمجموعة من أغانيه الخاصة ومن بينها "نمبر وان" و"مافيا"، والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير.





كما شهد الحفل حضوراً أول للمطربة بوسي عقب حفل زفافها على مصفف الشعر هشام ربيع قبل يومين، وأحيت بوسي الحفل بمجموعة من أغانيها المميزة.