الاثنين - 13 مايو 2024
الاثنين - 13 مايو 2024

شيرين عبدالوهاب تنفي عودتها لحسام حبيب.. وتعلق: لا أفكر في الزواج

نفت الفنانة شيرين عبدالوهاب صحة الشائعات التي أُثيرت الأيام الماضية حول عودتها للفنان حسام حبيب، وذلك خلال ردها على أسئلة مجموعة من متابعي حسابها على «إنستغرام».



وقالت الفنانة شيرين عبدالوهاب في حديثها عن انتشار مشكلاتها الشخصية إنها لا تتحدث عن حياتها الخاصة أو مشكلاتها، وعلقت: «فجأة بلاقيها انتشرت».



ورداً على سؤال «أنتِ حقيقي رجعتي لحسام؟» قالت: «أساس الجواز والطلاق الإشهار، لو كنت رجعت كنت هقول».



ورداً على سؤال إحدى المُتابعات حول حملها من حسام حبيب، واتهامها بافتعال الطلاق ترويجاً لألبومها الجديد، نفت شيرين ذلك جملة وتفصيلاً.



وكتبت إحدى المُتابعات: «أنتِ رجعتي لحسام وحامل ومش عايزة تقولي بتعملي دعاية للألبوم بتاعك وأنا مصدومة فيكِ»، وردت شيرين: «يا بسمة ربنا يهديكِ أنا ليه أعمل كل دا في السر».



وتعليقاً على سؤال أحد المٌتابعين: «ممكن تتجوزي تاني»، ردت شيرين: «في الوقت اللي بتسأل فيه ده أكيد هقول لأ».



من ناحية أخرى ردت شيرين عبدالوهاب على أسئلة مٌتابعيها بشأن نشاطها الفني الفترة المٌقبلة، وقالت إنها ستطرح أغنية «سنجل» خلال الفترة القادمة، كما تستعد لإحياء حفل بالقاهرة وأيضاً تستعد لإحياء حفل ختام مهرجان قرطاج.



الجدير بالذكر أن شيرين عبدالوهاب قد تصدرت «التريند» خلال الأيام الماضية بعد تقدمها ببلاغ ضد طليقها الفنان حسام حبيب، وطالبت الجهات المعنية في بلاغها بأخذ تعهد على طليقها بعدم التعرض لها ولبناتها، وعقب القبض عليه من قِبل الشرطة قال حبيب إنه قام برد شيرين لعصمته عقب وقوع الطلاق بينهما في أواخر نوفمبر الماضي، وإنه يعيش معها بفيلتها كزوج وليس كصديق كما كانت هي قد أعلنت من قبل، وهو الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.