السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

فيديو جديد يفاقم أزمة نجل وزيرة الهجرة المصرية

مازالت تداعيات اتهام نجل وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج نبيلة مكرم تلقي بظلالها على وسائل الإعلام العالمية، فقد كشف فيديو نشرته إحدى محطات الأخبار الأمريكية، لحظة وصول رامي هاني منير فهيم، نجل الوزيرة إلى مبنى سكني، وقعت به إحدى جرائم القتل التي اتهم بتنفيذها.

وأظهرت لقطات فيديو بثتها المحطة الإخبارية رامي وهو يتجول في ممر البناية التي وقع بها الحادث فيما ينظر إلى إحدى كاميرات المراقبة التي أظهرت وجهه بشكل واضح.

الجدير بالذكر أن المحكمة العليا لمقاطعة أورينج التابعة لولاية كاليفورنيا الأمريكية حددت 17 يونيو المقبل لبدء جلسات محاكمة رامي هاني منير فهيم، نجل وزيرة الهجرة المصرية، في اتهامه بـ"ارتكاب جريمة قتل شخصين أحدهما زميله بالسكن والآخر زميله بالعمل.

وكانت وزيرة الهجرة قد أصدرت بياناً علقت فيها على أزمة نجلها، وعلقت بأن أسرتها تعيش محنة شديدة.

وقالت في بيانها: «لتكن إرادة الله.. أنا وأسرتي نتعرض لمحنة شديدة، ونمر بوقت عصيب، على إثر اتهام ابني بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، وهذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن».

وتابعت: «قيامي بواجباتي وزيرةً في الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقاً مع كوني أماً مؤمنة تواجه بشجاعة محنة ابنها.. ومهما كانت العواقب، فإنني كوزيرة أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبي ومقتضيات العمل به، وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصي وما هو عام».