الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

أنصار ديب بزي قراصنة الكاريبي أمام المحكمة

دعماً لجوني ديب، وقف أنصاره بزي قراصنة الكاريبي، محضرين في الوقت نفسه شاحنة تحمل شعار «قراصنة الكاريبي» وقفت أمام قاعة المحكمة كما احتشد مجموعة من أنصاره أثناء مداولات هيئة المحلفين في محاكمة ديب وهيرد.

وكانت الشاحنة تبدو وكأنها سفينة قراصنة رست أمام محكمة مقاطعة فيرفاكس في فيرجينيا، الثلاثاء 31 مايو، مع توقعات بالنطق بالحكم في المساء.





وشوهد الفريق القانوني لديب بما في ذلك كاميل فاسكيز وبنجامين تشيو في قاعة المحكمة، حيث سجلوا حضورهم بينما ينتظر العالم الحكم.

في سياق متصل، تلقّى المحلفون 37 صفحة من تعليمات هيئة المحلفين قبل المداولات التي بدأت بعد ظهر يوم الجمعة.

ويقف محامو كلا الجانبين على مقربة من مقرّ هيئة المحلفين بانتظار أية مناقشة أو تحديثات أو تطورات، ولكن لم يُرَ ديب أو هيرد، ومن غير الواضح ما إذا كانا سيحضران النطق بالحكم.



ودخل الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك على الخط، بعد أن غرّد على تويتر "آمل أن يمضيا قُدماً، وتنتهي تلك القضية، هما من أفضل الناس، كل منهما شخص رائع."

والمعروف أن ماسك وهيرد ربطت بينهما قصة حب لم تستمر طويلاً بدأت بعد وقت قريب من انفصالها عن جوني ديب في مايو 2016، وبحلول أغسطس من العام التالي انفصلا، ثم عادا لفترة وجيزة قبل الانفصال النهائي.





من جانب آخر، احتفلت ليلي روز ديب ابنة جوني ديب والممثلة الفرنسية فانيسا باراديس بعيد ميلادها الثالث والعشرين، ونشرت سلسلة من اللقطات لباقات الزهور التي تلقتها ولقطات أُخرى وهي ترتدي وشاحاً كُتب عليه "أميرة عيد الميلاد."

ويحتفل والدها النجم جوني ديب بعيد ميلاده الـ58 في 9 يونيو المقبل.

سيأتي عيد ميلاد والدها جوني في 9 يونيو. سيبلغ من العمر 58 عاماً