الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

ديب في بيان عبر إنستغرام: الحكم أعاد لي الحياة

فور إعلان هيئة المحلفين حكمها لصالح جوني ديب، أعرب من لندن حيث يقيم عن امتنانه للنظام القضائي، ولكل من سانده، عبر بيان نشره على حسابه على إنستغرام بعد وقت قصير من بيان مماثل نشرته أمبر هيرد.

وقال ديب في بيانه: منذ ست سنوات، تغيرت للأبد حياتي وحياة أطفالي والمقربين مني والناس الذين ظلوا لسنوات طوال يدعموني، كل هذا حدث في غمضة عين. لقد ترددت مزاعم خاطئة وإجرامية ضدي في وسائل الإعلام أثارت حملة كاذبة من الكراهية، رغم أنه لم يتم توجيه أي اتهام ضدي.



وتابع ديب: هذه الاتهامات انتشرت في أنحاء العالم بسرعة، وخلفت تأثيراً عميقاً على حياتي وعملي، وبعد ست سنوات، أعادت لي المحكمة حياتي.

وأضاف: أنا أشعر الآن بالتواضع. لقد كان قراري برفع تلك القضية عن ثقة بأن النظام القضائي عادل رغم يقيني أنني سأواجه عقبات عالمية، ومنذ البداية، كان هدفي من رفع القضية هو توضيح الحقائق بغض النظر عن النتيجة النهائية، لأنني أعلم أن قول الحقيقة فضيلة أحاول دائماً أن أعلمها لأبنائي وكل من ساندني ووقف بجواري.



وزاد ديب: والآن، أشعر بسلام لأنني أنجزت مهمتي ونجحت فيها. وأنا ممتن بشدة لمشاعر التأييد والحب التي غمرني بها الكثيرون، والتأييد الهائل الذي حظيت به من جميع أنحاء العالم.

وأضاف نجم فيلم قراصنة الكاريبي: أتمنى أن تشجع قضيتي الآخرين رجالاً ونساء على قول الحقيقة ممن يجدون أنفسهم في نفس موقفي، وأتمنى أن تشجعهم على ألا يستسلموا أبداً. وأتمنى أن يسود مرة أخرى مبدأ أن المتهم برئ حتى تثبت إدانته.

وتابع ديب: أنا أقدر العمل النبيل الذي قام به المحلفون والمحققون وهيئة المحكمة الذين ضحوا بوقتهم للوصول لتلك النقطة، وأعرب عن تقديري لفريقي القضائي الذين قاموا بجهد كبير لمساعدتي في نشر الحقيقة.

وختم نجم هوليوود بيانه بالقول: أنا واثق أن الأفضل سيأتي وأن فصلاً جديداً في حياتي سيبدأ.



شعبية هائلة

ورغم نجوميته الكبيرة، إلا أن حساب جوني ديب على انستغرام حظي بشعبية هائلة ناجمة عن تطورات المحاكمة.

وعندما بدأ الحساب في ابريل 2020، اكتسب قرصان الكاريبي مليون متابع بعد وقت قصير، وعندما بدأت المعركة القانونية في عام 2020 كان لديه نحو 5.8 مليون متابع. وبحلول أبريل 2021 قفز العدد إلى 10 ملايين متابع، ووصلوا الآن بعد انتهاء المحاكمة إلى 17.1 مليون متابع.



وفي المقابل، لم يتزايد عدد متابعي أمبر هيرد بنفس الوتيرة، حيث وصل الآن متابعو حسابها على إنستغرام إلى نحو 4.5 مليون متابع.