الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

بعد أنباء عن انفصال وشيك.. كيف بدأت علاقة شاكيرا وبيكيه؟

زعم موقع «EL PERIÓDICO» الإسباني أن بوادر انفصال بدأت تلوح في الأفق بين المغنية الكولومبية شاكيرا وصديقها لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه بعدما اكتشفت خيانته مع امرأة أخرى، وهذا هو سبب عدم ظهورهما معاً في الفترة من مارس الماضي حتى الآن.



انفصال منذ أسابيع



وبحسب الصحيفة فقد انتقل مدافع برشلونة الشهير من منزله مع شاكيرا إلى منزل آخر في شارع مونتانير في برشلونة، منذ عدة أسابيع، وهي شقته التي كان يسكنها قبل ارتباطه بشاكيرا في 2010.


كما قالت الصحيفة الإسبانية إن بيكيه شوهد أكثر من مرة داخل بعض النوادي الليلية رفقة لاعب برشلونة ريكي بويج، ومجموعة من الأصدقاء، دون زوجته نجمة البوب العالمية التي تكبره بـ10 سنوات، وهو ما يُشير إلى احتمالية وقوع الانفصال.



قصة حب شاكيرا وبيكيه

بدأت بعد بطولة كأس العالم 2010 التي احتضنتها جنوب أفريقيا وقدمت خلالها شاكيرا الأغنية الرسمية للبطولة، وكان بيكيه أحد من شاركوا في الأغنية، ومنها بدأت علاقتهما التي أعلناها رسمياً في مارس 2011.

كان عمر بيكيه وقت ارتباطه بشاكيرا 23 عاماً بينما كانت هي تبلغ من العمر 33 عاماً، وهو أكثر ما تحدث عنه المٌتابعون بعد إعلانهما الارتباط رسمياً.

شاكيرا تحدثت عن الأمر وعلقت أنها كانت خائفة في البداية ولكن بعد فترة تقبلت الفكرة، وتأكدت أن العمر لا يجب أن يؤثر على علاقة المرأة بالرجل الذي تحبه.

ورغم علاقتهما المُمتدة لنحو 12 عاماً، وأثمرت علاقة بيكيه وشاكيرا عن طفلين هما ميلان وأخته ساشا التي تصغره بعامين إلا أن الثنائي لم يُقدما على خطوة الزواج حتى الآن.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور لشاكيرا بمفردها دون بيكيه كان ضمن فعاليات الدورة الـ75 لمهرجان كان السينمائي التي اختتمته السبت الماضي.