الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

حنان ترك: لست داعية دينية وسأقاضي من ينتحل شخصيتي

في ظهور نادر لها أطلت الفنانة حنان ترك في بث مباشر عبر حسابها على «فيسبوك» تحدثت فيه عن بعض الصفحات التي تنتحل اسمها وتتحدث في الدين والسياسة.





صفحات مزيفة

وفي البث المباشر قالت حنان ترك إنها كانت مريضة خلال الفترة الماضية، وأنها شُفيت بفضل دعوات جمهورها وأصدقائها.

وقالت: «عاوزة أشكركم وأشكر أسرتي اللي وقفت جانبي وقت مرضي وكل أصدقائي اللي بيسألوا عليا ودكتور أشرف زكي كان بيكلمني وبيطمن عليا، وبشكر الجمهور اللي بدعواته الحمد لله بقيت أحسن بكتير وكويسة جداً، ومش عارفة أشكركوا على إيه ولا إيه وسعيدة إني معاكم وانتوا وحشتوني جداً».

وتحدثت حنان ترك عن انتحال بعض الصفحات لاسمها ونفت صلتها بتلك الصفحات التي تروج لبعض الأفكار السياسية والدينية.

وطلبت حنان ترك من جمهورها أن يساعدها في عدم نشر تلك الأفكار، وعلقت: «أنتم عارفين حنان كويس»، وعلقت أنها حزنت بشدة عندما عاتبها كثير من أصدقائها، وصدقوا ما نُشر على أنه تصريحات منها، وهي بريئة من ذلك.



إجراءات مشددة

وتابعت: «أي حاجة نزلت على لساني ويقولوا حنان قالت فتوى وإن ربنا غضبان على فلان، أنا مليش علاقة خالص، أنا لا بحرم ولا بحلل ولا الكلام ده له أي علاقة بيا».

واستطردت: «أنا مقدرش أفتي في دين ربنا، وده له ناسه، ونصيحة لكل الناس، لما تحب تاخد نصيحة خدها من أهل العلم والناس المسؤولين عن الفتوى ومصرح لهم بها».

وكشفت حنان ترك أنها ستقاضي كل من نشر تصريح باسمها لأن ذلك سبب لها العديد من المُشكلات، فيما أعلنت أنها نجحت في توثيق صفحتها عبر «فيسبوك» ووعدت جمهورها بأن تطل عليهم عبر قناتها على «يوتيوب».