الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

بلاغ من فنان مصري ضد عارضة أزياء لهذا السبب

تقدم الفنان المصري محمد الشقنقيري ببلاغ للنائب العام المصري، يتهم فيه عارضة أزياء تُدعى رحيل ذكري بانتحال صفة زوجته والتشهير به.

كما تقدم الشقنقيري بشكوى أيضاً لنقابة المهن التمثيلية للتحقيق بالواقعة.



الشقنقيري وعارضة الأزياء

كانت عارضة أزياء مغمورة تدعى رحيل ذكري قد أعلنت انفصالها عن محمد الشقنقيري في تدوينة لها عبر حسابها على «إنستغرام»، مدعية أن علاقتهما دامت أعواماً طويلة.

ونشرت عارضة الأزياء مجموعة من صور تجمع بينها وبين الفنان الشقنقيري، وعلّقت عليها قائلة: "أُعلن انفصالي رسمياً عن محمد الشقنقيري، وختامها مسك مع شوية تحابيش كدا، وسيبوني في حالي بقى، كله ضرب ضرب مافيش شتيمة".

الغريب أن عارضة الأزياء قامت فيما بعد بحذف تدوينتها، وهو ما قد يُشير إلى احتمالية عدم صدقها.

يذكر أن الفنان الشقنقيري متزوج من سيدة من خارج الوسط الفني، ولديه منها أبناء، ودائماً ما تظهر برفقته في المناسبات العامة والمهرجانات التي يحضرها، ولم تثر أي شائعات من قبل حول ارتباط الشقنقيري بزوجة أخرى.

لكن عارضة الأزياء خرجت في بث مباشر عبر حسابها على «إنستغرام» قالت فيه إنها تزوجت من الشقنقيري لمدة عام كامل لكنه يتبرأ من زواجهما.

وعلقت: «أعلنت انفصالنا ليس للتشهير به ولكن لإثبات الزواج الذي ينكره هو في الأساس، بالإضافة لأن عندي أولاداً لا أريد أن يسمعوا شيئا خاطئاً عن أمهم».

وخرجت رحيل ذكري في البث المباشر مصابة بكدمات في وجهها، لكنها نفت أن تكون تعرضت لتعنيف من الشقنقيري وعلقت: "تعرضت لحادث سير".

وينتمي محمد الشقنقيري لعائلة فنية فهو نجل شقيق المخرج المصري إبراهيم الشقنقيري، وبدأ حياته كلاعب لكرة القدم، حيث لعب بأكثر من نادٍ مصري، ليلتحق بعدها بالفن من خلال مسلسل "ساكن قصادي".