الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

ياسمين عبد العزيز لشقيقها: «بعتني بعربية مرسيدس»

لأول مرة ترد الفنانة ياسمين عبدالعزيز على شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز، الذي دائماً ما يُثير الجدل بتصريحاته حول علاقته بشقيقته، خصوصاً بعد علاقتها بالفنان أحمد العوضي قبل زواجهما، ثم تصريحاته عنها في فترة مرضها في منتصف العام الماضي.



ياسمين ترد لأول مرة على شقيقها

وفي رد صادم لها حول تصريحات شقيقها الأخيرة عنها وعبر خاصية «ستوري» «إنستغرام» ردت ياسمين عبد العزيز على شقيقها: "اتوكس ياللي بعت أختك بعربية مرسيدس".

ووجه وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة دعم إليها بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة وسفرها للعلاج بسويسرا من خلال حسابه الرسمي على «فيسبوك» وعلق على صورة جمعته بشقيقته: "يا بنتي إنتي ليكي إحنا بعد ربنا، وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

وردت ياسمين عبدالعزيز: "اتوكس أنت يا اللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".



خلاف ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل

بدأت الخلافات بين وائل عبدالعزيز وشقيقته ياسمين في يناير 2020 بعد عيد ميلادها والذي حضره الفنان أحمد العوضي قبل زواجهما، وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز وجه إليها اتهامات بعلاقتها بالعوضي دون الرجوع لأسرتها، ليعلن العوضي زواجه من ياسمين رسمياً بعد ذلك.

وظهر وائل عبدالعزيز في مارس 2020 في فيديو نشره عبر حسابه على «فيسبوك» بعدما ظهرت شقيقته لأول مرة مع الفنان أحمد العوضي في صورة نشرها الثنائي عبر حسابهما على «إنستغرام»، ليُعلق: "ممكن اتكلمت بشكل يضايق أنا آسف، كل اللي عاوزه أعرف طبيعة العلاقة دي إيه، لأن الكلام كان كتير جداً، من النهارده اعتبريني برة حياتك وإنتي حرة".

وعقب أزمتها الصحية في يوليو 2021 ثم خضوعها لعملية جراحية وتعرضها لخطأ طبي كاد أن يودي بحياتها، وسفرها لسويسرا للعلاج، عاد شقيق ياسمين عبدالعزيز للهجوم عليها مرة أخرى عقب ظهورها في برنامج تليفزيوني لتحكي قصتها مع المرض، ولكنها لم تشر إلى موقف شقيقها ووقوفه بجوارها.

ونشر وائل عبدالعزيز صورة له من داخل المستشفى الذي كانت تتلقى فيه ياسمين العلاج وعلق: "قاعد في المستشفى شهر كامل، مش مهم، أنا أصلاً مش مهم، المهم إنك إنتي قمتي بالسلامة واطمنت عليكي".