الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

العوضي يؤكد وجود خلاف مع ياسمين.. والفنانة تحذر شقيقها

تعليقاً على ما أُثير خلال الساعات الماضية من وجود خلاف بين الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، نشر العوضي تدوينة غامضة عبر حسابه على «فيسبوك» أكد في فحواها وجود خلاف لم يرقَ لحدوث الانفصال.



الرسالة الغامضة أكدت أن الأمور ليست على ما يُرام بين العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خصوصاً أنها ألغت متابعته على «إنستغرام» وحذفت بعض الصور التي جمعتهما.



«أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي زوجين طبيعيين.. وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتتصرف لأنها بتتصرف بتلقائيه علي طبيعتها بعيداً عن النجومية»، علق العوضي بتلك التدوينة حول ما أثير حول وجود خلاف مع ياسمين عبدالعزيز.

وأضاف العوضي: «فمنعاً للقيل والقال.. أنا بقولها إني بحبك.. واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي».



«تدوينة» العوضي السابقة جاءت بعد أخرى كان قد نشرها بعد عدة شائعات طالته وزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز بأنهما قد انفصلا، فكتب: «مهما يحصل بينا، هتفضلي أنتِ كل حاجة وكل حياتي.. بحبك».

بدرية طلبة أيضاً تؤكد خلاف العوضي وياسمين

من جانبها ورغم عدم وجود أي تصريحات تؤكد أو تنفي لانفصال بين العوضي وياسمين عبدالعزيز، فإن الفنانة بدرية طلبة أكدت وجود خلاف بين الثنائي أرجعته لعين الحسود.

وعلقت بدرية على إحدى تدوينات ياسمين عبر «إنستغرام» والتي كتبتها عقب خضوعها لبعض الفحوص بسويسرا.

وكتبت ياسمين: «ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله»، وبدورها علقت بدرية طلبة: «كل خير يا قلبي معلش هو النجاح لازم يبقى وراه حاجة.. حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يحسد ويحقد ويستكتر عليك سعادتك ونجاحك ربنا يبعد عنك العين والأذى».



تحذير وبيان

وعلى صعيد مُتصل أصدر أشرف عبدالعزيز محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بياناً صحفياً حذر فيه من تناول ما ينشره الفنان الشاب وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة، حول شقيقته، وذلك بعد الجدل الذي أثير حول منشوره عبر حسابه الخاص على الفيسبوك، خلال الساعات القليلة الماضية.

وردت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على شقيقها بأنه قام ببيعها بسيارة مرسيدس.

وجاء في نص بيان محامي ياسمين عبدالعزيز: «يحذر مكتب أشرف عبدالعزيز محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبدالعزيز».

واستطرد: «لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وإنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك».