الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

من «واكا واكا» إلى الخيانة.. بطاقة حمراء من شاكيرا لبيكيه

بعد قصة حب استمرت 12 عاماً، أشهرت النجمة الكولومبية شاكيرا البطاقة الحمراء لشريك حياتها نجم برشلونة جيرارد بيكيه لتطرده من حياتها بعد أن ارتكب فاول «الخيانة»ّ!

وكانت نجمة البوب شاكيرا (45 عاماً)، قد التقت نجم برشلونة جيرارد بيكيه (35 عاماً)، لأول مرة في عام 2010، عندما ظهر المدافع الوسيم إلى جانب المطربة الكولومبية في أغنيتها في كأس العالم «واكا واكا».

ومن اللحظة الأولى سرت كيمياء الحب بين شاكيرا وبيكيه، وارتبطا معاً، وتحولت نجمة البوب إلى تشجيع البارسا إكراماً لعيون زوجها، ولم تكن تفوت مباراة يلعبها زوجها من دون أن تشاهده في المدرجات تهتف باسمه، وتحتفل بنجاحاته كما لو كانت هي التي حققتها.

وفي عام 2013، رحب الزوجان بابنهما الأول ميلان الذي ولد في برشلونة، وتبعه شقيقه ساشا - بعد ذلك بعامين.

والغريب أنه رغم الحب الطاغي بينهما والسعادة الغامرة التي كانت تظهر في كل مرة يخرجان فيها معاً، إلا أنهما لم يتوجا ذلك بالزواج الرسمي.

واعترفت شاكيرا في مقابلة تلفزيونية عام 2020 بـ«الزواج يخيفني».



جنوب أفريقيا

وتدين شاكيرا بحبها لبيكيه إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010 الذي كانت صوته الفني بأغنيتها الشهيرة واكا واكا، والتي شارك فيها بيكيه.

وأثناء التصوير، انبهر بيكيه بجمال ذات الشعر المجعد رغم أنها تكبره بعشر سنوات، وبعد انتهاء التصوير لم يضيع وقتاً وعاود الاتصال بها.

وعندما شاهدها في حفل افتتاح البطولة، تغلب على تردده، وتقدم إليها بخجل، ولكنه لم يستطع أن يقول لها سوى كلمتين: كيف حال الطقس!

ويقول بيكيه عن تلك اللحظة «إنه السؤال الغبي المعتاد.. ولكنني أدركت أنني أحبها بشدة، ولا أستطيع الاستغناء عنها، وأدركت أن الطريقة الوحيدة لكي أراها مرة أخرى أن أصل إلى نهائي كأس العالم مع المنتخب الأسباني، لأنها ستغني مرة أخرى في المباراة النهائية».

وبالفعل، أوفى بيكيه بوعده - حيث رفعت إسبانيا الكأس بفوزها على هولندا في النهائي.



نور الشمس

ولم تؤكد شاكيرا قصة الحب الناشئة حتى عام 2011، رغم التكهنات العديدة التي ثارت.

وأعلنت شاكيرا ارتباطها بنشر بوست على تويتر وهي تسير مع بيكيه على شاطئ البحر، بينما يداهما متشابكتان، وعلقت على المقطع قائلة «أقدم لكم نور شمسي».

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يلتقي ويتشابك فيها عالما كرة القدم والموسيقى، ولن تكون الأخيرة.

وعندما استقبل الحبيبان مولودهما الأول ميلان في عام 2013، وصفها بيكيه وقتها بأنها «أفضل أم في العالم».

وبعد عامين جاء طفلهما الثاني ساشا، وأكد بيكيه وقتها «شاكيرا غيرت حياتي».





قرار شاكيرا

في الآونة الأخيرة، كشف بيكيه أن قرار عدم الزواج هو خيار شاكيرا، بينما قالت هي إنها تفضل أن يراها حبيبة وصديقة لا زوجة "أريد أن أبقيه على أصابع قدميه، وأن سلوكه هو الذي يحدد علاقته معي".

ولكن بيكيه لم يستطع أن يظل وفياً لشاكيرا، وتشير التقارير المتداولة إلى أنه لم يكن مخلصاً لها، وأنها اكتشفت خيانته بنفسها.

ولم تستطع نجمة البوب أن تغفر لوالد أطفالها الذي وهبته كل حياتها، وأخلصت له بكل جوارحها، فأصدرت بياناً قالت فيه«نأسف لتأكيد أننا نفترق».

وناشدت وسائل الإعلام "من أجل رفاهية أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصيتنا".

ويبدو في الوقت الحالي أن مسيرة بيكيه في الحياة مثل مسيرته في برشلونة.. غير واضحة!