الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

بريتني سبيرز تتزوج اليوم وتمنع عائلتها من حضور الزفاف

بريتني سبيرز تتزوج اليوم وتمنع عائلتها من حضور الزفاف

تحتفل المغنية بريتني سبيرز اليوم الخميس، بزواجها من الممثل سام أصغري في حفل مصغّر بحضور قائمة ضيوف قصيرة، وفي غياب والدتها ووالدها وشقيقتها.

وكشف مصدر مقرب من المغنية لموقع TMZ، أنها منعت عائلتها من حضور الحفل، باستثناء شقيقها برايان الذي تلقى دعوة الحضور، ويتوقع أن يمسك بيدها لتقديمها لزوجها في مراسم الزفاف.

وأعلنت النجمة البالغة من العمر 40 عاماً خطبتها من مدرب اللياقة البدنية السابق (28 عاماً) في سبتمبر الماضي، قبل تمكنها في نوفمبر من كسب قضية فرض الوصاية القانونية عليها، والتي استمرت 13 عاماً ومنحت والدها التحكم في حياتها الشخصية والمالية.

وكانت شروط الوصاية القانونية المتعلقة بمخاوف بشأن صحتها العقلية تمنع سبيرز من الزواج من رفيقها أصغري أو إنجاب المزيد من الأبناء.

وفي وقت سابق من العام الجاري، كشفت المغنية عن زيارة مصممة الأزياء الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي لمنزلها في لوس أنجلوس لتصميم فستان زفافها.

والتقت سبيرز زوجها المستقبلي للمرة الأولى أثناء جلسة تصوير في عام 2016، واستمرت علاقتهما بلا انقطاع منذ ذلك الوقت.

وفي أبريل من العام الجاري، أعلنت المغنية عن حملها بطفلها الأول مع سام، لكن لاحقاً أبلغت عن فقدانها الجنين بسبب تعرضها للإجهاض.

حفل الزفاف الذي يجمع النجمين اليوم سيكون هو الثالث للمغنية بعد علاقة زواج أولى مع الممثل جيسون ألكسندر وثانية مع المغني ونجم التلفزيون كيفين فيدرلاين.

وتزوجت سبيرز للمرة الأولى عام 2004 في سن 23 عاماً من صديق الطفولة جيسون في لاس فيغاس، لكن العلاقة انتهت سريعاً واعترف الممثل أن خطوة الارتباط الرسمي كانت متسرعة وخاطئة.

وفي وقت لاحق من ذلك العام، تزوجت سبيرز من المغني والراقص فيدرلاين بعد لقاء في أحد أندية هوليوود.

لكن بعد عامين من الزواج وإنجاب طفلين تقدمت المغنية بطلب الطلاق في نوفمبر 2006، وأرجعت المغنية سبب الانفصال إلى اختلافات لا يمكن التوافق حولها.