الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

ريهام حجاج تنفي السخرية من ياسمين عبدالعزيز

نفت الفنانة ريهام حجاج سخريتها من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد مرضها والأنباء التي تم تداولها عن شائعة طلاقها من الفنان أحمد العوضي، وهي الأخبار التي تداولتها بعض جروبات التواصل الاجتماعي.





حملة مدفوعة الأجر

وعبر حسابها على «إنستغرام»، نفت ريهام حجاج أن تكون قد تحدثت عن الفنانة ياسمين عبد العزيز طليقة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.

وقالت ريهام إنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل المواقع الإخبارية التي تنشر على لسانها ما لم تصرح به حول علاقة ياسمين عبد العزيز بأحمد العوضي.

ونفت ريهام حجاج أن يكون لديها حساب على «تويتر»، وهو الحساب الذي نقل تصريحات منسوبة إليها عن ياسمين عبدالعزيز.

وقالت ريهام حجاج: «أنا معرفش إيه سبب لازم تتجاب سيرتنا في مشاكل ملناش دعوة بيها، زي ما بيحصل من 4 سنين بس المرة دي الموضوع بوخ وزود».

وشددت ريهام حجاج أن ما يتم تداوله على لسانها ما هو إلا حملة مدفوعة الأجر الغرض منها النيل منها.

وعلقت: «15 خبر في 15 صفحة وفي وقت واحد..أكيد ليس صدفة».



حلاوة يدعم حجاج

وتعليقاً على التصريحات المنسوبة لزوجته علق رجل الأعمال محمد حلاوة متسائلاً عن مروجي تلك الشائعات، لافتاً إلى أن ريهام حجاج لا تمتلك أي حسابات على «تويتر».

وكتب تعليقاً على التسجيل الصوتي لزوجته: «أنا مش فاهم الحقيقة أنت معندكيش حساب على "تويتر" أساساً ومش فاهم مين اللي مُصر أنه يدخلنا في مشاكل ملناش أي دعوة بيها مين صاحب المصلحة في كده ! مين اللي بينشر الحملات دي في نفس الوقت وهدفه إيه عموماً أنتي وضحت الصورة وربنا يخليكي ويحفظك يا حبيبتي».

الجدير بالذكر أن ريهام حجاج قد تعرضت لهجوم شديد بعد زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز في بداية 2019، وهو ما علقت عليه حجاج بأنه ليس من المفترض أن تتسبب زيجة في كل هذا الجدل، وأرجعت الأمر بأنه ربما لأن الناس لا يعرفون أن زواجها من حلاوة تم بعد عام من طلاقه غير المعلن من ياسمين عبدالعزيز، وهو الأمر الذي جعل زواجها مادة للقيل والقال على حد تعبيرها.