الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

نصائح وأسرار مادونا لشباب دائم بعد بلوغها الـ63 عاماً

تعتبر مادونا من هؤلاء النجمات اللاتي يلفتن الانتباه بإطلالتهن الجمالية، إذ تتمتع بهذا السحر للشباب الدائم، ولا تزال تبدو صبيّة رغم دخولها عقد الستينيات، وربما يفسّر ذلك لما أصبحت مادونا حديث الناس هذه الأيام تزامناً مع الاحتفال بعيد ميلادها الـ63 عاماً أمس.

وأكثر ما يثير الانتباه بإطلالات مادونا الجمالية، أنها متألقة على الساحة الفنية بأغانيها وحفلاتها منذ 30 عاماً، ورغم ذلك لم نلاحظ تغيراً كبيراً بملامح وجهها رغم مرور كلّ تلك السنوات.

روتين العناية بالبشرة من مادونا

أوضحت تارين غراهام خبيرة التجميل الشخصية لمادونا، في إحدى حواراتها الصحفية، أن مادونا في المجال الفني منذ سنوات عديدة، ولهذا فهي تعرف جيداً التأثير السلبي لوضع المكياج بشكل منتظم بسبب متطلبات عملها.

والجميل في الأمر أنه لديها دراية كبيرة بكل ما يتعلق بالعناية بالبشرة، وأهم شيء بالنسبة لها هو الترطيب وتنظيف الوجه، ما ألهمها لإنشاء خطها الجمالي الخاص MDNA SKIN، حيث تُطبق منتجاتها الخاصة للعناية ببشرتها.

ويتضمن نظام العناية بالبشرة الذي تعتمده مادونا كل يوم، هو غسل وجهها باستخدام MDNA SKIN The Face Wash صباحاً ومساءً، مع تطبيق MDNA SKIN The Rose Mist بشكل متكرر، إذ يعتبر هذا هو منتجها المفضل المطلق، حيث تستخدمه طوال اليوم.

كما تعتمد مادونا على MDNA SKIN The Eye Serum، لترطيب منطقة العينين وتقليل الانتفاخ، وكذلك تطبيق مصل MDNA SKIN The Face Serum مرتين في اليوم لترطيب فائق للجلد، وتنتهي مع MDNA SKIN The Finishing Cream، هذا المنتج الغني بالمكونات المرطبة، كما يُوفر توهجاً مضيئاً.

علاجات الوجه من مادونا

تعتمد مادونا على القيام بتلك العلاجات الخاصة بالوجه، والتي تحتاج للذهاب إلى عيادات التجميل، من تقشير الوجه، وعلاج الأكسجين، وتدليك الجلد لتنشيط الدورة الدموية، إذ تذهب مرة واحدة كل شهر للعيادة من أجل الاهتمام بالبشرة.

تجنّب الشمس

عادة ما تنصح مادونا بضرورة تجنّب الشمس قدر الإمكان، وذلك من أجل الحفاظ على بشرة صحيّة وشبابية، إذ تلعب الشمس دوراً كبيراً في ظهور تجاعيد الوجه بشكل أسرع، ولهذا يعتبر واقي الحماية من الشمس من أهم المنتجات التي لا تستغني عنها على الإطلاق.

غسل الوجه بالماء البارد

إحدى أسرار مادونا لنضارة بشرتها، هو غسل وجهها بالماء البارد، إذ تعمل تلك الخطوة على حماية الجلد، وترطيب الوجه بشكل فعّال، وتنشيط الدورة الدموية، إضافة إلى شدّ المسام، وإحساس رائع بالانتعاش، بحسب fabbon.

الانضباط

من أكثر الأمور المعروفة عن مادونا، ولطالما يتحدث عنها خبراء التجميل أن مادونا منضبطة بشكل صارم فيما يتعلق بالاهتمام ببشرتها، فهي تحرص كل يوم على اعتماد الروتين اليومي لبشرتها قبل النوم، وإزالة المكياج، ووضع المرطبات للحفاظ على نضارة الجلد.