الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

النجمات يُبدعن بتصاميم أيقونية أثناء حضور حدث دولتشي آند غابانا الأسطوري

شاهدنا على مدار 3 أيام، الكثير من الأحداث الأيقونية بعالم الموضة، حيث عرضت دار دولتشي آند غابانا مجموعة راقية من تصاميمها، بعرض Alta Moda، إضافة إلى المعرض الفخم الذي عرض مجموعاتها للمجوهرات الثمينة، على يد أمهر الحرفيين، لعرض يعتبر الأول من نوعه، والذي انضمت به الدار إلى عالم الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs.

وبهذا الحدث، حرصت الدار على دعوة مشاهير ونجوم العالم، إذ تختص هذه المجموعة تحديداً الأشخاص محبي الذوق الرفيع، والرفاهية، والفخامة، والتصاميم العريقة المُخلد

ة.

ولهذا تألقت الكثير من النجمات، من جميع أنحاء العالم، بتصاميم أيقونية، على مدار أيام العروض والأمسيات التي أُقيمت على مشارف الحدث، نستعرضها بالتفاصيل.

ليدي كيتي سبنسر

باعتبارها وجهاً دعائياً مُهماً لدار دولتشي آند غابانا، كانت الليدي كيتي سبنسر، ابنة أخ الأميرة ديانا، من الشخصيات الحاضرة بقوّة بهذا الحدث، وقد شاهدناها مُتألقة بأكثر من لوك على مدار الفعّاليات، كفستانها الأبيض الميدي الطويل مع تطريزات من اللؤلؤ العاجي، وحقيبة البوكس من دولتشي آند غابانا.

وكذلك شاهدناها بأمسية خاصة على مشارف الحدث أيضاً، وهي أنيقة بالفستان الأحمر، مع تطريزات Wild لرسومات الحيوانات، بطريقة يدوية رائعة وبارزة.

درة زروق

كانت درة زروق من أبرز الحضور لهذا الحدث المميز، إذ حرصت على حضور إحدى فعّاليات العروض، لنشاهدها متألقة بهذا الموديل باللونين الأبيض والأسود من Bambah بوتيك، وقد اعتمدت معه حقيبة يد أنيقة من توقيع الدار الإيطالية دولتشي آند غابانا، بينما اعتمدت تسريحة شعر ذيل حصان، ومكياجاً مخملياً لنفسها، أما بالنسبة للوك ككل وطريقة تنسيقه، فكان على طريقة درة أيضاً، دون الاستعانة بخبير ملابس.

مهيرة عبدالعزيز

كذلك، حضرت مهيرة عبدالعزيز إحدى فعّاليات هذا الحدث المميز، وظهرت متألقة بتايور كروب أنيق، من توقيع دولتشي آند غابانا، بأسلوب عصري وجريء، اعتمدت معه حقيبة فضيّة اللون، وصندلاً ذهبياً، وتركت شعرها منسدلاً على كلا الجانبين.

هيدي كلوم وابنتها ليني كلوم

كانت العارضة العالمية هيدي كلوم من أبرز الحضور لهذا الحدث، خاصة أن ابنتها ليني كلوم، شاركت كعارضة أزياء خلال عرض Alta Moda، وبأمسية خاصة تألقت كل منهما بتصاميم أنيقة من الدار الإيطالية، لموديل براق ميتالك فضي، اعتمدت هيدي بقصّة طويلة، بينما اختارت ابنتها الموديل القصير للفستان.

هيلين ميرين

حضور مميز ولافت من نجمة هوليود هيلين ميرن، تحديداً بفستانها المنفوش أثناء عرض Alta Moda، الذي تميز برسومات تاريخية مستوحاة من العصر الفيكتوري، ويعتبر من التصاميم الأيقونية للدار.

جانيوري جونز

أما الممثلة الأمريكية جانيوري جونز، فقد تألقت بفستان منفوش، مع تصميم طبقي، بألوان متدرجة على طريقة الأومبري، زينته بحزام الخصر العريض باللون الذهبي، لإطلالة مليئة بالبهجة والحيوية.

دوجا كات

في المقابل، تألقت المغنيّة دوجا كات بفستان منفوش، باللون الرمادي الثلجي، مُزين بالورود بالكامل، مع قصّة الـ Strapless، اعتمدت معه مجوهرات بسيطة، لعقد، وأقراط أذن متدلية.

المغنيّة الأمريكية نورماني

كذلك، لفتنا هذا الفستان المنفوش من المغنيّة الأمريكية نورماني، مع قصّة السندريلا، بطبقة سميكة من التول، ورسومات الورود المُبهجة، التي جاءت ملائمة للحدث.