الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

أجمل وأسوأ إطلالات مهرجان فينيسيا السينمائي 2021

انطلق أمس مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، في دورته الـ78، لنعود من جديدة للأجواء الساحرة في مدينة البندقية، التي تضج بالإطلالات المتنوّعة للنجمات على السجادة الحمراء، بحدث يعتبر واحداً من الأهم عالمياً.

وبحضور مجموعة من النجمات بالوطن العربي والعالم كذلك، شاهدنا مختلف الإطلالات، والتي كالعادة كان بعضها موفقاً، وإطلالات أخرى ربما كانت عادية، أو أقل من ذلك، نستعرضها في التفاصيل التالية.

أجمل إطلالات مهرجان فينيسيا

مهيرة عبدالعزيز



حضرت الإعلامية مهيرة عبدالعزيز مهرجان البندقية السينمائي 2021، بإطلالة غاية في الأناقة، لموديل كلاسيكي باللون الأحمر، محتشم، مع قصّة حادة من الجزء العلوي، من توقيع فالنتينو، اعتمدت معه تسريحة ذيل حصان، وحقيبة بوكس سوداء.

سارة سامبياو



أما العارضة العالمية سارة سامبياو، أحببناها بهذا الثوب الأسود الفخم، من توقيع آرماني برايف، مع رباط للرقبة مطرز بالخرز الفخم من اللؤلؤ العاجي الأبيض والأسود، وتصميم أنيق برسومات طبقية من الفيلفت.

بربارا بالفن

كذلك، تألقت عارضة الأزياء المجرية بربارا بالفن، بفستان يحمل توقيع آرماني برايف، تميز ببساطته، لقصّة انسيابية، من دون أكمام، مع طبقة مفتوحة من الجزء الأمامي، للمسة لافتة للأنظار.

فيرجينيا إيفيرا



اختارت الممثلة البلجيكية فيرجينيا إيفيرا، تصميم باللون الأبيض، تميز بقصّة أنثوية، مع فتحة ساق جريئة، لإطلالة ناعمة، اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة، ومكياج مخملياً.

إطلالات عادية في مهرجان فينيسيا السينمائي 2021



ياسمين صبري

اختارت ياسمين صبري فستاناً باللون الفوشيا الفاقع، مع قصّة منسدلة، لم تبدُ متناسقة على الإطلاق، ولم تكن مناسبة لمهرجان بحجم البندقية السينمائي، اعتمدت معه مجوهرات فخمة من كارتييه.

أدريانا ليما

أما عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما، فقد اعتمدت على فستان ميتالك أيضاً ولكن باللون الأحمر من دار إيترو، لم يكن متناسقاً، إذ اختارت أدريانا تصميماً لا يتناسب مع قوامها.

فاطمة البنوي



كانت من أبرز الحضور من الشخصيات العربية في مهرجان البندقية، هي الممثلة السعودية فاطمة البنوي، والتي اختارت فستاناً أنيق من طوني ورد، تميز بلونه البنفسجي الجذاب، إلا أن الموديل كان بسيطاً للغاية، مع قصّة لم تُبرز جمالها.

أسوأ إطلالات مهرجان فينيسيا 2021



ريا أبي راشد

اختارت ريا أبي راشد فستاناً ميتالك باللون الكحلي النيلي، من توقيع رامي العلي، تميز بقصّة منسدلة لدرابيه أمامي، مع فتحة ظهر، والتي لم تكن مناسبة لقوام ريا، إذ بدت ممتلئة قليلاً عن الواقع، بينما جاء مكياجها أكثر عصرية وكذلك تسريحة الشعر، إلا أن اختيار مجوهرات بلغاري كبيرة الحجم، منحتها ستايل مُبالغاً فيه بإطلالتها ككل.

هيلين ميرن



اختارت هيلين ميرن فستان ميتالك، مع قصّة واسعة لم تكن مناسبة لقوامها، كما أن اللون كان باهتاً قليلاً، من توقيع دولتشي آند غابانا.

بيانكي بالتي



عارضة الأزياء الإيطالية بيانكا بالتي، اختارت فستاناً ربما يناسب أكثر أجواء حفل الميت غالا، من توقيع دولتشي آند غابانا، مع ذيل طويل، وطبقات منفوشة بطريقة لافتة.

بينولوبي كروز

اختارت بينيلوبي كروز فستاناً من شانيل، تميز بلونه الأسود مع الأبيض، وقصّة الـ A Line المنفوشة، كما أعجبنا اعتمادها مكياج صاخباً بأحمر الشفاه الداكن، وظلال الجفون البنيّة التي ذكرتنا بأيام التعسينيات.