الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بين الأسوأ والأفضل.. هكذا كانت إطلالات النجمات في فعاليات مهرجان البندقية

ما زالت فعاليات مهرجان البندقية مستمرة، بالكثير من الأحداث والعروض السينمائية، وأيضاً إطلالات النجمات المختلفة على السجادة الحمراء، والتي كالعادة خطفت أنظار الجمهور، سواء كانت موفقة أم لا.

وما بين الأسوأ والأفضل، نرصد إطلالات النجمات على مدار الأيام الماضية، خلال حضورهن على السجادة الحمراء، من أجل الأحداث والعروض المختلفة في مهرجان البندقية 2021.

أفضل إطلالات النجمات في فعاليات مهرجان البندقية

زيندايا بفستان من بالمان



زيندايا من النجمات الشابات اللاتي يتمتعن بذوق مميز، وقد لفتنا حضورها اللافت لمشاهدة العرض الخاص لفيلم Dune، بفستان باللون النود، من توقيع بالمان، بخامة اللاتيكس، لإطلالة غاية في الرشاقة، نسّقت معه عقداً أيقونياً من دار بلغاري، وتسريحة شعر Wet Look.

كرستين دنست من آرماني



أما النجمة الشقراء كرستين دنست، نجمة فيلم The Power of the Dog الذي يشارك بالمهرجان، فقد حضرت بالعرض وهي متألقة بفستان أسود، مع قصّة الـ A Line من دار آرماني برايف، مزين بالورود البارزة من التول المنفوش، من نفس خامة الفستان.

بينولوبي كروز من شانيل



إطلالة كلاسيكية بسيطة، اعتمدتها بينولوبي كروز من دار شانيل، لفستان بقصّة مستقيمة مع ستايل طبقي، وصيحة الكتف الواحد، اعتمدت معه تسريحة شعر الكعكة المرفوعة لأعلى.

أدريا أرخونا من آرماني



تصميم مميز يناسب أجواء السجادة الحمراء، اعتمدته الممثلة أدريا أرخونا، من توقيع دار آرماني، تميز بلونه الأحمر، مع ستايل منفوش على منطقة الوسط، ينتهي بقصّة الميرماد، جاء مناسباً لقوامها الرشيق.

تينا كوناكي من آرماني



اختارت أيضاً العارضة الفرنسية تينا كوناكي، فستاناً كلاسيكياً من دار آرماني، بقصّة السمكة، من دون أكمام، مع قماشة فخمة لامعة بلوني الفضي والأسود، جاءت مناسبة لبشرتها السمراء، وبدت أكثر جاذبية بتسريحة شعرها الكيرلي المرفوع.

جسيكا تشاستن من فيرزساتشي



فستان أنيق باللون الأحمر، مع قصّة محكمة، اعتمدته الممثلة جسيكا تشاستين، ونسّقت معه حذاء باللون الأحمر، لإطلالة محايدة على السجادة الحمراء.

أسوأ إطلالات فعاليات مهرجان البندقية

آنا تايلور من ديور



رغم ملامحها الناعمة، واختيارها ستايل مستوحى من أجواء الخمسينيات، إلا أن موديل الفستان من ديور، كان أقل من عادي، خاصة وأن خامة الستان بدت غير مُرتبة على الإطلاق، ولم يكن مقاس الفستان مناسباً لقوامها.

سينثيا إيريفو من سكاربايلي



تصميم غير موفق اعتمدته سينثيا إيريفو بفستان من سكاربايلي، بقماش ميتالك فضي، مع فستان بلوني الأبيض والأصفر، لإطلالة غير متناسقة، لكنها بالطبع لفتت الأنظار على السجادة الحمراء في المهرجان لغرابتها.

كرستين ستيورات من شانيل



تصميم غير مناسب لأجواء السجادة الحمراء، اعتمدته كرستين ستيورات من شانيل، مستوحى من ملابس النوم، لبنطلون وبلوزة من الستان المخملي، مزين بإطار من الدانتيل.

ريبيكا فيرغسون من ديور

خيار آخر غير موفق من ريبيكا فيرغسون، من توقيع كرستيان ديور، لفستان واسع جداً، ولون باهت غير مناسب لبشرتها، لإطلالة غير متناسقة، خلال فعاليات مهرجان البندقية.