السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

«Roksanda لربيع 2022».. تصاميم مريحة مطرزة بالأناقة

قدّمت دار Roksanda روكساندا مجموعتها الخاصة بهذا الموسم، لربيع وصيف 2022 للأزياء الجاهزة، ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، لعرض حيّ أمام الجمهور ينبض بالحيوية مع الأجواء الراقصة.





تصاميم مريحة وعملية بمجموعة روكساندا لربيع 2022

يبدو أن الدار كانت حريصة لتقدّم مجموعة تتسم بالستايل العملي، كموديلات الفساتين الواسعة، مع ألوان متداخلة، كالتصميم المخطط من الخلف مع رسومات بوهيمية مستوحاة من الفن التجريدي على الجزء الأمامي، أو لتصميم آخر يتميز باللون الأبيض مع رسومات ملونة لدرجات مختلفة تناسب أجواء الصيف الممتعة.





الألوان النيون أساسية بعرض Roksanda
لربيع 2022

لاحظنا أن الدّار ركزت على الألوان النيون التي جذبت الحضور، إضافة إلى الأجواء الراقصة التي اعتمدتها الدار في طريقتها لعرض المجموعة، إذ شاهدنا العارضات يتحركن بكل سهولة، مع حركات على طريقة الرقص المعاصر، إذ بدت تلك الدرجات الأنيقة للفساتين الفاقعة باللون الأخضر النيون عصرية ومميزة، إضافة إلى المعاطف البوهيمية مع رسومات وشخبطات تجريدية بحتة.



لمسة لافتة لوجود الخامات الأنثوية بجانب أزياء الفن التجريدي

رغم وجود أزياء الفن التجريدي والرسومات البوهيمية التي شاهدناها بمجموعة روكساندا لربيع 2022، كانت هناك لمسة أنثوية للفساتين الأنثوية من الستان الحريري، كالموديل مع أكمام الفراشة باللون السومون، أو كالموديل المفنوش بألوان متداخلة بدرجات متنوعة بين الفوشيا والأحمر والكحلي، فضلاً عن تنسيق البلوزات مع الخيوط الملونة بطريقة لافتة، مع التنانير الواسعة من الستان الحريري.





إكسسوارات مجموعة Roksanda
روكساندا

تنسيق جريء للجوارب مع الصنادل المفتوحة، التي نتوقع أن تصبح إحدى الصيحات اللافتة تحديداً من النجمات صاحبات الذوق غير التقليدي، فربما تستهدف روكساندا تلك الفئة من النساء تحديداً.

علاوة على ذلك، كانت هناك مجموعة أخرى من الأحذية المدببة مع الكعب القصير، ليكتمل الأسلوب المريح، خاصة مع عدم وجود حقائب بالمجموعة، إذ كانت الأجواء الحافلة والأزياء غير التقليدية كافية بمجموعة روكساندا Roksanda لربيع وصيف 2022 للأزياء الجاهزة.