الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

5 صيحات لافتة من أسبوع الموضة في ميلان لموضة ربيع 2022

قدّمت الكثير من بيوت الأزياء الإيطالية عروضاً حافلة ومميزة على هامش أسبوع الموضة في ميلان، لمجموعة الأزياء الجاهزة لربيع 2022، لنشاهد العديد من الصيحات العصرية لتتألق بها الصبايا الموسم القادم.

وإليكِ 5 صيحات مميزة، برزت بأسبوع الموضة في ميلان، حيث اعتمدتها أكبر دور الأزياء العالمية، ستعجبكِ بالتأكيد.

الألوان النيون

عادت من جديد موضة الألوان النيون على الساحة، لكي تضفي أجواء من البهجة والحيوية بالعروض، حيث سعت غالبية دور الأزياء إلى اعتماد إطلالات توحي بالأمل بعد أزمة الوباء، لهذا كان من الطبيعي أن نشاهد تصاميم بتلك الألوان اللافتة، على غرار برادا Prada، وفيرساتشي Versace.

أزياء بطبعات جلود الحيوانات

لاحظنا أيضاً كم ركزت بعض بيوت الأزياء على اعتماد تصاميم مستوحاة من رسومات جلود الحيوانات، والتي تضفي أجواء ساحرة للتصاميم، كإطلالة البليزر الفستان من دولتشي آند غابانا مع بوت الساق، كلاهما بطبعات رسمة الفهد، والبدلة الكاملة من روبرتو كافالي بطبعات الحمار الوحشي باللون الأبيض والأسود.

أزياء التسعينيات

ما زالت موضة أزياء التسعينيات متربعة على عرش الموضة منذ العام الماضي، إذ تشتهر تلك الفترة بصيحاتها الجريئة والعملية، وهو أمر ربما نتشوق له كثيراً الآن بعد أزمة الوباء.

وقد اعتمدت دار دولتشي آند غابانا على تلك الفكرة بمجموعاتها لربيع 2022، ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، لتقدّم لنا باقة حافلة من تيشرتات التسعينيات والبناطيل الملونة واللامعة، على غرار تي شيرت نجمة البوب جي لو.

التصاميم الميتالك

لم تغب موضة الأزياء الميتالك عن الساحة لعدّة مواسم متتالية، ويبدو أنها ستصدر موسم ربيع 2022 أيضاً، فقد شاهدنا تلك الصيحة بتصاميم فيرساتشي بالفساتين الطويلة الملونة، بينما اعتمدتها دار Brunello Cucinelli ببدلة متكاملة للمسة عصرية.

معاطف الترينش

بالطبع عرفنا جميعنا أن معاطف الترينش أصبحت قطعة أساسية في خزانتنا، سواء في موسم الصيف أو الشتاء، وفي ربيع 2022 ستحتاجين لتلك القطعة الأنيقة التي اعتمدتها بعض بيوت الأزياء بطريقة عصرية مميزة، مثل معاطف الترينش من برادا بتفاصيلها الأيقونية لقصّات مختلفة بألوان النود الجذابة.