السبت - 16 أكتوبر 2021
السبت - 16 أكتوبر 2021

مجموعة Miu Miu ربيع 2022.. أزياء عملية مستوحاة من إطلالات المكتب

الحداثة وكسر القيود، تجسّدت بمجموعة ميو ميو Miu Miu لربيع 2020، حيث أعلنت المديرة الإبداعية للدار ميوشا برادا Miuccia Prada، عن مباشرة أعمالها مرة أخرى من المكاتب، ومن هنا جاء الطابع العملي للغاية الذي اتسمت به المجموعة.



من قصر Palais d’Iéna بالعاصمة الفرنسية باريس، أطلقت ميوشا هذا العرض المُختلف، بعد عودة الحياة لطبيعتها مرة أخرى، وحاجة الأشخاص للخروج بشكل يومي، وممارسة أعمالهم، بعد فترة الانغلاق.



تصاميم عملية ومريحة بمجموعة ميو ميو ربيع 2022





شاهدنا بالعرض تلك التصاميم لقمصان الجلد اللامعة، مع التنانير منخفضة الخصر، أو التايورات باللون الجملي البارز لإطلالة تناسب أجواء العمل، حيث تتألق الفتيات بتصاميم تجميع بين الكاجوال والكلاسيك، فمن وجهة نظر ميوشا، الخروج عن المألوف، لا يعني أن تفتقد الملابس للفخامة والرفاهية.

فساتين السهرة لحفلات ما بعد الظهر



مثلما اهتمّت ميوشا برادا بالإطلالات اليومية لأزياء العمل، كان هناك لمسة أنيقة لفساتين السهرة السوداء، مع القماش اللامع، والتي لم تكن مُبالغة في فخامتها أيضاً، فما زال الطابع العملي هو المُهيمن على فكرة العرض، لإطلالة بسيطة وأنثوية.



التايورات الفضفاضة بألوان جذابة



أزياء التسعينيات للتايورات الفضفاضة والعملية، كانت حاضرة أيضاً بهذا العرض، لمجموعة ميو ميو ربيع 2022، حيث اختارت ميوشا، تصاميم واسعة من الصوف الخفيف، بألوان شبابية كالأخضر الفاتح، وتنسيق بسيط لقميص كلاسيكي.

وبنفس التنسيق، اعتمدت ميوشا على الكنزات الواسعة مع تطريزات الورود، وتنانير القلم الرصاص، التي تعتبر أيضاً من الإطلالات التي يمكن للفتيات اعتمادها بأجواء العمل، وبالخروجات اليومية.



المعاطف الطويلة بمجموعة ميو ميو



إذا كنّا سنتحدث عن الأزياء العملية، التي تناسب إطلالة المكتب، فكان من الطبيعي أن تعتمد ميوشا على الإطلالات الأنيقة للمعاطف الطويلة، والتي شاهدناها خلال العرض، كهذا المعطف باللون البيج الفاتح، مع البنطلون الأسود من التسعينيات، وتنسيق رجالي لحزام الجلد مع توب نود، وقميص أزرق.

إكسسوارات مجموعة ميو ميو Miu Miu لربيع 2022



ركزت ميوشا برادا على جوارب الساق الشفافة، بألوان دافئة، ونسّقت معها أحذية رجالية، لتتماشى مع الستايل العملي بالمجموعة، وكان لديها الكثير من الجرأة لتعتمد هذا الستايل حتى مع الفساتين السواريه، إضافة إلى لمسة فخمة كإكسسوارات العقد الذهبية مع اللؤلؤ العاجي، حيث أضافت أجواء من الرفاهية للستايل العملي.

وقد أعجبنا كيف نسّقت حقائب البوتش كبيرة الحجم، بألوان محايدة تتماشى مع ستايل المكتب، كالأسود والبيج، والتي بدت ملائمة للغاية لفكرة مجموعتها، لربيع 2022.

#بلا_حدود