السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

منها الميتالك والفرو الفخم.. 4 صيحات أساسية لأناقتكِ في شتاء 2021

حان الوقت للتألق بأجمل الإطلالات في موسم الشتاء، خاصة بعد أن قدّمت لنا أسابيع الموضة العالمية لشتاء 2022، الكثير من الأفكار والصيحات لستايل عصري ومتجدد، يناسب إطلالتكِ المختلفة.

ولهذا اخترنا لكِ مجموعة من الصيحات البارزة لهذا الموسم، لتعتمدي منها ما يناسبكِ، من وحي أسابيع الموضة العالمية.

الفرو أساسي بخزانتكِ



لا يمكن الحديث عن موسم الشتاء دون ذكر موديلات الفرو الأنيقة، التي اعتمدتها الكثير من بيوت الأزياء بطرق مبتكرة ومميزة هذا الموسم، كالجاكيت من فرو الخروف باللون الأوف وايت من Rachel Comey، الذي يعتبر من القطع الأساسية بخزانتكِ هذا الموسم لتنسيقه بطريقة كلاسيكية أو سيمي كاجوال، وكذلك شاهدنا الجاكيت الفرو باللون الأبيض، تلك الدرجة الفاخرة من مايكل كورس، مناسب لإطلالتكِ المسائية، مع البدل الكلاسيكية.

كذلك اعتمدت دار شانيل على تصاميم مختلفة من الجاكيتات الفرو، تلك المستوحاة من فترة الستينيات، بينما ركزت دار بربري على الألوان الجريئة بمعاطفها الفرو.

التصاميم مع الأكتاف الحادة



بعد عودة موضة الجاكيت مع الأوبليتات، برزت هذا الموسم الجاكيت وكذلك المعاطف مع الأكتاف الحادة، التي تمنح الفتاة إطلالة متناسقة، للمسة قوية وجريئة، خاصة مع الخامات الفخمة لتصاميم البليزرات العصرية، كالجاكيت من Mugler، أو كالمعطف الطويل باللون الأسود من إيلي صعب، مناسب للصبايا اللاتي يبحثن عن تصاميم تمنحهن إحساساً بالفخامة، والجدية، ولهذا يمكنكِ اعتمادها بأجواء العمل.

الأزياء الميتالك



أجواء التسعينيات المبهجة لأزياء الميتالك قد عادت من جديد، مناسبة لإطلالتكِ اليومية ذات اللمسة العصرية، كالبنطلون عالي الخصر اللامع من Balmain، وكالجاكيت الذهبي من بربري، يمكنكِ تنسيق تلك القطع مع ألوان جريئة أيضاً كالأحمر والبنفسجي، تناسب إطلالتكِ اليومية بعد الظهر، أو لتتألقي بها في أزياء الشارع.

الجاكيتات والمعاطف الملونة مناسبة لأزياء الشارع



لاحظنا بأسابيع الموضة العالمية لموسم شتاء 2021، وكذلك بأزياء الشارع بروز صيحة المعاطف والجاكيتات الملونة، لستايل أكثر شبابية مستوحى من فترة التسعينيات، ولكن بلمسة عصرية تناسب هذا الموسم.

اعتمدته دار Jason Wu بمعاطف الترنيش الطويلة، لإطلالة متكاملة، بينما اختارت دار لويس فويتون الجاكيت البليزر من دون أكمام مع رسومات إغريقية للمسة أكثر جرأة.