السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

هكذا كانت إطلالات النجمات «الأسوأ والأفضل» في مهرجان Diafa 2021

شهدت دبي مساء أمس حفل مهرجان الضيافة Diafa في نسخته الخامسة، وهو النسخة الجديدة من مهرجان بياف، بحضور لافت ومميز من النجمات والفاشينيستات اللاتي حرصن على حضور هذا الحدث، من جميع أنحاء الوطن العربي.

وكالعادة، سنسّلط اليوم الضوء على إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان الضيافة Diafa 2021، لنشاهد من تألقن بأجمل الفساتين، ومن لم يوفقن في الاختيار.

الإطلالات الموفقة:

نسليهان أتاغول



كانت من أبرز الحضور في حفل مهرجان الضيافة 2021، الممثلة التركية نسيلهان أتاغول، التي اعتمدت على فستان بألوان النود، مشكوك بالخرز والترتر البراق، وتصميم انسيابي مع أكمام واسعة، من توقيع Ozgur Masur.

لجين عمران



اعتمدت السعودية لجين عمران على فستان باللون الأخضر الفاقع، من توقيع شاربل كرم، لإطلالة بسيطة وناعمة، منحتها ستايل شبابياً مميزاً، اعتمدت معه كلاتش باللون الأبيض الثلجي، وتركت شعرها منسدلاً على كلا الجانبين.

رضوى الشربيني



أما الإعلامية المصرية رضوى الشربيني فقد اعتمدت على فستان كلاسيكي مطرز، لستايل أنيق، ولون الأخضر الباهت جداً، اعتمدت معه مكياجها المعتاد للألوان الترابية، مع تسريحة شعر منسدلة.

ديما الأسدي



أعجبنا هذا الموديل للفستان السومون الذي اعتمدته العراقية ديما الأسدي، من توقيع رامي القاضي، تميز بتصميم قصّة السمكة، مع أكمام مفصولة من الستان الناعم، اعتمد معه تسريحة الضفيرة الطويلة، لإطلالة جريئة.

كارن وازن



اعتمدت الفاشنيستا اللبنانية كارن وازن على فستان منفوش من التول، بدرجة النود البيج، مع تطريزات الورود البارزة، لإطلالة مخملية، من توقيع فالنتينو، اعتمدت معه كلاتش بدرجات الأوف وايت، ورفعت شعرها لأعلى.

باولا الست



من التصاميم الأنيقة التي أعجبتنا أيضاً بهذا الحفل، هي إطلالة مدونة الموضة اللبنانية باولا الست، بفستانها الأبيض مع قصّة حادة وتصميم ملفوف مع الكشكشة، جاء من توقيع زينة زكي.

الإطلالات العادية:

سينتيا صموئيل



اعتمدت الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل على فستان باللون الأخضر، مع أكمام على شكل فيونكة، لستايل بسيط جداً، لم يكن لافتاً بقدر كافٍ على السجادة الحمراء، إلا أنها اعتمدت مكياج نود ناعماً، إذ بدت غاية في الجمال.

ليلى علوي



فستان مع لون جذاب، اعتمدته الفنانة المصرية ليلى علوي في مهرجان الضيافة، لكن التصميم كان عادياً وبسيطاً خاصة مع اختيار تلك الخامة اللامعة، لإطلالة عادية، ولكنها بدت جميلة مع تسريحة الشعر المرفوعة.

نوال الزغبي



اعتمدت المطربة اللبنانية نوال الزغبي على فستان باللون الأخضر المائل للأزرق من توقيع Labourjoisie، تميز بقصّة انسيابية، ولكنه مكرر، ومع ذلك كان مناسباً لقوامها الرشيق، واعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة، إلا أنها لم تكن موفقة باختيارها للحذاء النود.

أسوأ الإطلالات:

أنغام



اعتمدت المطربة المصرية أنغام على فستان بلون رائع باللون اللافندر، إلا أنه لم يكن مناسباً للون بشرتها، كما أن قصّة الفستان والكسرات الموجودة به، لم تكن متناسقة مع قوامها أيضاً، لإطلالة قد تبدو عادية جداً.

ناتالي سلوم



الفاشينيستا اللبنانية السويسرية ناتالي سلوم ارتدت فستاناً باللون الأزرق، بخامة البليسيه، لم تبدُ مناسبة أبداً لقوامها، كما أن القصّة بدت غير متناسقة، لستايل غير موفق على السجادة الحمراء.

لين أبو شعر



اعتمدت الإعلامية السورية لين أبو شعر على فستان منفوش مع التول الطبقي، من علامة Sophie Couture، لكن التصميم يبدو مكرراً بعض الشيء، كما أن الخصر كان مرتفعاً جداً بطريقة غير متناسقة، وكذلك لم يكن لون الفستان مناسباً للون بشرتها.

إلهام الفضالة



رغم اعتماد الممثلة الكويتية إلهام لفضالة على فستان أسود أنيق، رغم أنه مكرر، لكن تسريحة الشعر والمكياج الصاخب، لم يكن كل منهما موفقاً على الإطلاق، لإطلالة غير متناسقة بالحفل.