الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

الأجمل والأسوأ في إطلالات حفل British Fashion awards 2021

أحداث الموضة دائماً ما تقدّم لنا الكثير من الإطلالات اللافتة على السجادة الحمراء، آخرها كان حفل British Fashion awards 2021، الذي انطلق أمس، إذ يمثل واحداً من أهم المهرجانات في صناعة الأزياء، حيث استضاف مجلس الأزياء البريطاني (BFC) وتيك توك جوائز الموضة في حدث مرصع بالنجوم في رويال ألبرت هول في لندن، من أجل الاحتفال بالمصممين والعلامات التجارية والمبدعين والأفراد الذين أحدثوا تغييراً إيجابياً بهذا المجال.

وبالطبع، كان الاهتمام الأول على إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، حيث نستعرضها بالتفاصيل في السطور التالية، ما بين الأفضل والأسوأ.

أفضل إطلالات النجمات في حفل British Fashion awards 2021

دوا ليبا

تألقت دوا ليبا بفستان بسيط جداً، من توقيع Maximilian Davis، يتميز بقصّة A Line، وأكمام منفصلة، لإطلالة غاية في الأناقة، نسّقت معه مجوهرات من دار Tiffany & Co.

جوردن دين

إطلالة ساحرة باللون الأحمر اعتمدتها العارضة العالمية Jourdan Dunn جوردن دين، من توقيع Andrea Brocca، لتصميم جديد وعصري باللون الأحمر، ونسّقت مع اللوك مجوهرات من Tiffany & Co.

جينا كولمان

إطلالة بسيطة ومميزة مستوحاة من العصر الإغريقي اعتمدتها Jenna Coleman جينا كولمان، من توقيع ديور، لستايل ناعم ومخملي، اعتمدت معه حزاماً ذهبي اللون، وتسريحة شعر انسيابية.

غابريال يونيون

رغم أن الموديل كان لافتاً بدرجة كبيرة، إلا أن المزيد من اللمسات الجريئة بحفل يتعلق بالموضة قد تبدو أنيقة في كثير من الأوقات، مثلما فعلت Gabrielle Union غابريال يونيون، باختيارها هذا الفستان من توقيع فالنتينو.

كايت بيكينسايل

اعتمدت Kate Beckinsale كيت بيكينسايل على فستان أنيق من توقيع Sabina Bilenko، تميّز بستايل غاية في الفخامة، مع لمسة من التطريزات اللامعة، على الجزء العلوي والخصر، اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة، ومجوهرات من Boucheron.

حليمة عدن

عادت العارضة المحجبة حليمة عدن للأضواء مرة أخرى، وقد أعجبتنا إطلالتها للفستان باللون الأسود، مع تصميم كلاسيكي مميز للغاية، من توقيع تومي هيلفغر Tommy Hilfiger، وقد نسّقت مع حجابها أقراط أذن مميزة من Moussaieff.

أسوأ إطلالات حفل British Fashion awards 2021

بريانكا شوبرا

واحدة من الإطلالات غير الموفقة والمتكلفة بشدّة في هذا الحفل، كانت من Priyanka Chopra بريانكا شوبرا، حيث اعتمدت على جمبسوت مزين بالكامل من الورود، مع درجات فاقعة للغاية، وأكملته بمعطف متطابق مع اللوك، من توقيع Richard Quinn، وزيّنت اللوك بمجوهرات من دار بلغاري لعقد ماسي لافت.

ديمي مور

رغم أن هذا الموديل من فيندي يبدو أنيقاً، إلا أن قصّة التصميم لم تكن مناسبة لقوام ديمي مور Demi Moore، فطول الفستان جعلها تبدو قصيرة نوعاً ما، كما أن ارتداءها للقفازات منحها ستايل قديماً بعض الشيء.

أليكسا تشانج

اعتمدت المؤلفة Alexa Chung، على فستان باللون الأصفر المنفوش، مع قفازات من الدانتيل، بدت غير متناسقة ككل، من توقيع Caroline Hu، لإطلالة غير مناسبة للمهرجان.