الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

تعرف على أسوأ إطلالات نجمات مهرجان القاهرة السينمائي 2021

رغم استعداد الكثير من النجمات لاستقبال النسخة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مبكراً إلا أن بعضهم لم يوفق في اختيار إطلالته على السجادة الحمراء والتي جاءت باهتة أحياناً ومتكلفة في أحيان كثيرة ورغم ذلك كانت هناك نجمات في إطلالات موفقة.. هنا نستعرض بالتفاصيل أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة 2021.

فيفي عبده



أطلّت فيفي عبده بفستان مطرز بالكامل، مع قصّة منفوشة، جاء متكلفاً للغاية، خاصة أنها اعتمدت مع اللوك مكياجاً صاخباً، تحديداً مع وجود الجزء العلوي للكشكشة من التول، والتطريزات الملونة على باقي الفستان، جاء من توقيع فؤاد سركيس.

شيرين رضا



رغم أن لون الفستان كان مميزاً للغاية، لكن شيرين رضا لم تكن موفقة في اختيار خامة وقصّة الفستان، التي لم تكن مناسبة لقوامها، لإطلالة عادية جداً، كما أن الموديل مقاسه غير مناسب لها، وكذلك لم يكن اختيارها للحذاء الذي يغطي الكاحل مناسباً حيث بدت أقصر قامة.

عبير صبري



اعتمدت عبير صبري على فستان مطرز بالكامل أيضاً، لتصميم قد يبدو قديماً بعض الشيء، مع كشكشة بمناطق عديدة بالفستان، لتبدو متكلفة للغاية، جاء من توقيع فؤاد سركيس، اعتمدت معه كلاتش وصندلاً ذهبياً مفتوحاً.

ريهام عبدالغفور



اختارت ريهام عبد الغفور فستاناً باللون الأخضر الفيلفت، مع قصّة غير منضبطة، خاصة مع الأكمام المنسدلة، ومنطقة الخصر المنخفضة، لتبدو بقوام غير متناسق، من توقيع فريدة تمرازا، كما أن تسريحة شعرها لم تكن مناسبة لوجهها الناعم أيضاً.

ندى أكرم



مصممة الأزياء ندى أكرم اعتمدت على تصميم فستان مطرز طويل، لستايل يبدو قديماً بشكل نسبي، كما أن البطانة الخاصة بالفستان لم تمنحها مظهراً أنيقاً، جاء من توقيع dolly k designs.

هنا شيحة



اختيار هنا شيحة لهذا الفستان الأبيض، مع التطريزات الغريبة للقفازات ومنطقة الرقبة والصدر، يبدو مناسباً أكثر للحفلات التنكرية أو الميت غالا، لكن لم يكن متماشياً مع أجواء مهرجان القاهرة السينمائي، جاء من توقيع maison saedi.

يسرا



اعتمدت يسرا على إطلالة غير موفقة على الإطلاق، لتصميم متكلف للغاية مع كثرة التطريزات على منطقة الجزء العلوي، رغم أن التصميم تم اعتماده خصيصاً لها من توقيع رامي القاضي، ولكنها كانت موفقة باختيار تسريحة الشعر القصيرة، والمكياج اللامع للعيون البارزة، وأحمر الشفاه الفاقع.

نادية الجندي



من الإطلالات غير الموفقة أيضاً في مهرجان القاهرة السينمائي 2021، كان هذا الموديل من نادية الجندي، إذ اعتمدت على تصميم يبدو قديماً جداً، مع تطريزات متكلفة للغاية، لم تكن مناسبة للسجادة الحمراء.

نيللي كريم



رغم قوامها الممشوق، إلا أن اختيارها لهذا الموديل لم يكن موفقاً، فاللون لم يناسب بشرتها، بالإضافة إلى أن تصميم وقصّة الفستان للجزء العلوي جاءت غير موفقة على الإطلاق، وخامة الفستان بدت ثقيلة جداً، لإطلالة غير مريحة.

جميلة عوض



إطلالة أخرى غير مناسبة لأجواء مهرجان القاهرة السينمائي، من جميلة عوض، لفستان مستوحى من أجواء الخمسينيات، لكن التنفيذ لم يكن موفقاً على الإطلاق، لفستان باللون الأبيض، مع قفازات سوداء، وقصة غريبة للجزء العلوي، بدت غريبة ومناسبة أيضاً للحفلات التنكرية وليس للمهرجان، كما أن القصّة للموديل أبرزت قصر القامة من جميلة عوض.