الجمعة - 12 أغسطس 2022
الجمعة - 12 أغسطس 2022

ختام القاهرة السينمائي: اختيارات غير موفقة.. وهؤلاء النجمات هنّ الأفضل

اختُتم، أمس، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن دورته الـ43، وذلك في دار الأوبرا المصرية بالعاصمة القاهرة، مع حضور عدد كبير من النجوم والنجمات، من أجل توزيع جوائز السينما للمبدعين في هذا المجال.

ومع حضور النجمات بهذا الحفل على السجادة الحمراء، برزت الإطلالات غير الموفقة بحفل ختام مهرجان القاهرة 2021، بينما جاء عدد قليل فقط من النجمات اللاتي اعتمدن إطلالات جيدة، وفيما يلي نظرة أكثر تفصيلية لإطلالات النجمات في الحفل.

أسوأ إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي 2021

هنا شيحة

اعتمدت هنا شيحة على فستان بموديل غريب، يبدو مناسباً أكثر للحفلات التنكرية، بدرجتَي الأبيض والأسود، وقصّة غير متناسقة على الإطلاق، لإطلالة متكلفة للغاية، اعتمدت مع اللوك حقيبة أختين المعدنية باللون الفضي، التي جاءت متكلفة أيضاً مع هذا التصميم.

عبير صبري

أما عبير صبري فقد اختارت فستاناً باللون الأحمر، مع قصّة تبدو قديمة نسبياً، وجاءت الكشكشة على أحد جانبي الفستان لافتة بطريقة غير لائقة، كما أظهرتها بقوام ممتلئ قليلاً، لإطلالة غير مناسبة لمهرجان القاهرة السينمائي.

نيللي كريم

اختارت نيللي كريم فستاناً باللون الأسود، مع خامة غير جيدة على الإطلاق، وتطريزات من الدانتيل على الجزء العلوي، مثبتة بخياطة غير منضبطة، حيث بدت نيللي بقوام ممتلئ قليلاً مع هذا التصميم.

مريم الخشت

إطلالة أخرى غير موفقة في مهرجان القاهرة السينمائي، اعتمدتها مريم الخشت، لفستان باللون الأحمر الباهت لم يكن مناسباً للون بشرتها، كما أن خياطة الفستان لم تبدُ متناسقة، لإطلالة بدت غير منظمة، بينما اعتمدت مكياج ناعم يبرز أنوثتها.

إنجي علاء

اعتمدت المؤلفة إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، على فستان باللون الأحمر، عبارة عن شرائط منسدلة، لم تبدُ موفقة إطلاقاً، جعلتها تبدو بقوام غير متناسق، وكذلك بدت أقصر قامة من الواقع.

دينا

اختارت دينا فستاناً قصيراً، لم يكن مناسباً لمهرجان بحجم القاهرة السينمائي، مع قصّة واسعة لأكمام الفراشة، لإطلالة غير لائقة، اعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل، ومكياج وردي.

إطلالات عادية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2021

صبا مبارك

اعتمدت صبا مبارك على فستان منفوش من الأورغانزا باللون الأخضر المتدرج على طريقة الأومبري، ورغم أن قصّة الفستان جاءت منضبطة، إلا أن فكرة التصميم تقليدية وغير متجددة.

أروى جودة

في المقابل ظهرت أروى جودة بفستان من قطعتين، فكرته كانت مميزة، إلا أن تنفيذ الموديل لم يكن موفقاً بشكل كبير، خاصة للتوب العلوي ذي الخياطة غير المتناسقة، إلا أنه في المجمل بدت أروى أنيقة ومميزة.

أمينة خليل

بدت أمينة خليل أنيقة بمكياجها البرونزي، ومع فستانها الأسود المتناسق، تحديداً عن الجزء العلوي، إلا أن الكشكشة الطبقية للجزء ما بعد الخصر، بدت متكلفة وغير متناسقة.

إلهام شاهين

اختيار إلهام شاهين يمكن تصنيفه بحدود الجذاب في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2021، حيث ارتدت فستاناً باللون الأسود، اعتمد على الأزرار الأمامية التي جاءت بطريقة متمايلة، منحتها قواماً رشيقاً، وأكتافاً بارزة جعلتها تبدو بطول قامة، لستايل مميز، وكذلك نسّقت مع اللون كولون أسود وحقيبة يد ميني سوداء، وعقداً ضخماً مع الحجر الأسود جاء كذلك مميزاً مع ستايلها ككل.

أفضل إطلالات مهرجان القاهرة السينمائي

أسماء جلال

ارتدت أسماء جلال فستاناً باللون الأحمر اللامع، جاء مع قصّة جريئة ومتناسقة، نسّقت معه كلاتش كبسولي باللون الأحمر، وتسريحة شعر رائعة لستايل الكيرلي الطويل، بدت مميزة على السجادة الحمراء.

هدى الإتربي

هدى الإتربي كانت من النجمات اللاتي وُفقن في اختيار تصاميمهن بمهرجان القاهرة السينمائي، وقد اعتمدت في حفل ختام مهرجان القاهرة على فستان باللون الأحمر، لقصّة منضبطة، ولون فخم مميز، مع ستايل الكتف الواحد، والكتف الآخر منسدل بطريقة انسيابية، لإطلالة متناسقة.

كارولين عزمي

اختارت كارولين عزمي اعتماد فستان بسيط باللون الأسود، تميز بقصّة بارزة ناحية الخصر، مع تطريزات فضية، لإطلالة تبرز أنوثتها، اعتمدت مع اللوك تسريحة الشعر المرفوع، وكلاتش أسود.

ناهد السباعي

ونختتم الإطلالات بفستان ناهد السباعي، لإطلالة فخمة، وتنسيق بسيط، إذ اعتمدت على فستان أسود مع الشراشيب الفضية، وحزام الخصر الذي يبرز أنوثتها، مع أكتاف طويلة منحتها لمسة رشيقة.