الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

أجمل فساتين زفاف النجمات في 2021

هذا العام كان هناك الكثير من النجمات المحظوظات اللاتي دخلن القفص الذهبي وارتدين فستان ليلة العمر، مع بدء عدم عودة الحياة إلى شكلها الطبيعي كما كنّا نأمل تدريجياً، على غرار نجمة البوب أريانا غراندي، والممثلة ليلي كولينز، وليدي كيتي سبنسر، وغيرهن.

وقد أبهرتنا هؤلاء النجمات بفساتين زفافهن الرائعة التي أحدثت الكثير من الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2021، فلمَ لا نعود لنتذكرها معاً؟

آريانا غراندي Ariana Grande



حفل زفاف بسيط لنجمة البوب آريانا غراندي، على وكيل العقارات دالتون غوميز Dalton Gomez، وسط حضور بسيط جداً من الأهل والأصدقاء، وذلك في حديقة منزلها في Montecito مونتيكتو بولاية كاليفورنيا.

وقد تألقت آريانا بفستان أنيق تم تصميمه لها خصيصاً من توقيع فيرا وانغ، مستوحى من أودري هيبورن، تميز بستايل حالم للغاية، من الستان المخملي، مع خصر منخفض، من دون أكمام، وقصّة مستقيمة، مع فتحة ساق خلفية.

وقد اعتمدت مع الفستان طرحة عالية متدرجة، مع فيونكة أنثوية، ومكياج مستوحى من أجواء الخمسينيات، يذكرنا بمكياج أودري هيبورن بأفلام زمن الفن الجميل.

جاسمين توكس Jasmine Tookes



اختارت عارضة الأزياء السابقة جاسمين توكس فستاناً أنيقاً حمل توقيع زهير مراد، حيث قالت للصحف إنها قررت أن يكون هو مصمم فستان أحلامها منذ أن ارتدت من تصاميمه بعروض أزيائه التي شاركت بها.

وقد ارتدت جاسمين فستان ذو ستايل ملكي، بقصّة السندريلا المنفوشة، مع تطريزات فخمة وبارزة للجزء العلوي، وذيل طويل بلغ طوله نحو 4 أمتار ونصف، وطرحة طويلة مزينة من التول، اعتمدت معه مكياجاً بسيطاً وتسريحة شعر مرفوعة، مع أقراط مرصعة بالألماس.

ليلي كولينز Lily Collins



في سبتمبر الماضي، احتفلت نجمة Emily in Paris بحفل زفافها من المخرج شارلي ماكدويل، وذلك في منتجع Dunton Hot Springs في كولورادو.

واختارت ليلي كولينز ارتداء فستان ساحر من توقيع رالف لورين، مزين بالكامل من الدانتيل، مع رقبة عالية وأكمام طويلة، والكاب المنفصل مع غطاء الرأس الذي يشبه إطلالات الأميرات في أفلام الأساطير.

اعتمدت مع الموديل أقراط أذن من اللؤلؤ، ومكياج بسيط يبرز عيونها الواسعة، وتسريحة شعر الكعكة مع الفرق من المنتصف.

باريس هيلتون Paris Hilton



أقامت سيدة المجتمع الراقي باريس هيلتون حفل زفاف أسطوري بزواجها من رجل الأعمال ريو كارتر، بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء والنجمات كذلك.

واختارت باريس هيلتون ارتداء 4 فساتين بيضاء بالحفل، كان على رأسهم فستان أوسكار دي لارنتا مزين بتطريزات وقصاصات الورود على خامة التول الناعمة، ومنفوش بطريقة انسيابية، وطرحة طويلة.

بينما جاء الفستان الثاني من علامة Galia Lahav، بلمسات لامعة مع أكتاف منسدلة، وفي حفل العشاء ارتدت فستاناً آخر مع أكتاف الأوبليتات، ومزين بالكامل من الخرز البراق واللؤلؤ، لستايل غاية في الأناقة من علامة Pamella Roland.

واختتمت باريس هيلتون أجواء الفرح الحماسية بفستان شبابي، يشبه إلى حد كبير أزياء باربي التي لطالما تفضلها باريس هيلتون، بقصّة قصيرة ومنفوش، مع أكتاف منسدلة مزينة بالورود من توقيع أوسكار دي لارنتا.

إيسا راي Issa Rae



تزوجت الممثلة إيسا راي من رجل الأعمال لويس ديامي Louis Diame، في حفل زفاف بسيط بمنطقة سان دو كاب فيرات في الريفيرا الفرنسية، حيث تألقت بفستان زفاف ناعم من توقيع فيرا وانغ، تميز بقصّة منفوشة، مع رباط خصر من الستان وتطريزات ناعمة، واعتمدت مع الفستان تسريحة شعر مرفوعة للوراء، مع طرحة طويلة من التول.

ليدي كيتي سبنسر Lady Kitty Spencer



حفل زفاف أرستقراطي شهدته روما هذا العام، حيث تزوجت ليدي كيتي سبنسر، ابنة أخ الأميرة ديانا، من رجل الأعمال والملياردير مايكل لويس، وقد اختارت فستاناً غاية في الفخامة تم اعتماده لها خصيصاً من دار دولتشي آند غابانا، تميز بستايل مستوحى من العصر الفيكتوري بحسب طلب ليدي سبنسر، لكي يشبه إلى حد كبير فساتين الأميرات من عائلتها، تحديداً والدتها الليدي فيكتوريا، والذي اعتمد أيضاً على لمسة الدانتيل، وستايل أرستقراطي.

ولم تكتفِ ليدي سبنسر بهذا الفستان الأنيق، فقد اعتمدت على فستان آخر بحفل عشاء خاص بحفل الزواج، تم تصميمه لها خصيصاً أيضاً، باللون البيبي بلو ومزين بالورود البارزة، من دون أكمام، من توقيع الدار الإيطالية أيضاً، دولتشي آند غابانا.